أثارت الفنانة المصرية، ريهام حجاج، حيرة جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشرها صورة رومانسية، وهي تحمل طفلاً مولوداً على يدها، وبجانبها زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، متسائلين عن حقيقة إنجاب ريهام حجاج طفلها الأول من زوجها محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خاصة أنها سبق وأعلنت حملها، مؤخراً، في أحد اللقاءات التلفزيونية.

ورغم أن ريهام حجاج أعلنت أنها مازالت بالشهور الأولى، فإن ظهورها وهي تحمل طفلاً مولوداً، وبجانبها زوجها، أثار موجة من الجدل الكبير والتساؤلات حول حقيقة إنجابها وإخفائها عن متابعيها.

وتفاعل معها الجمهور، وانهالت عليها التعليقات: "مبرووك انتي ولدتي، ايه ده أنجبتي أمتى، هي ريهام حجاج ولدت امتى هي مش كانت حامل في الشهور الأولى، دي أكيد مشهد خلال تصوير عمل".

إقرأ أيضاً:  أسما شريف منير تكشف عن صفات فارس أحلامها
 

يذكر أن الفنانة المصرية ريهام حجاج كانت قد كشفت الكثير من المفاجآت، في أول ظهورٍ إعلامي لها، بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أنّها حامل في الأشهر الأولى.

وأكدت، في تصريحات تلفزيونية، أنَّ الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عامٍ واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضَّحةً أنَّه أمرٌ طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسبابٍ واضحة، رغم أنّ "الزواج حلال ربنا".

وردَّت ريهام على ما راج، مؤخراً، بشأن استغلال زوجها في إنتاج أعمالها الفنية، كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت إنَّها لم تعمل نهائياً مع أشخاصٍ مُقرَّبين لها أو لزوجها، مشيرةً إلى أنَّها دائماً تفصل بين الحياة الشخصية وحياتها العملية، وأنَّ زوجها يُحبُّ عمله بعيداً عن العمل الفني وصناعة السينما والدراما.