شاركت الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، جمهورها على "السوشيال ميديا"، بلقطات ممارستها رياضة جديدة هي الملاكمة، وظهرت من داخل النادي الرياضي وهي ترتدي قفازات الملاكمة. وحازت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين، ومنهم الفنانة سارة نخلة، وكتبت: "عروستي أنا بحبك"، كما علق زوجها الممثل أحمد فهمي، قائلاً: "ماشي يا جامد".

ويحرص الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد على مشاركة الجمهور بعض صورهما، خاصة أثناء قضاء إجازتهما الصيفية وسط الطبيعة الخلابة التي تمتاز بها العديد من دول أفريقيا.

وخلال الفترة الماضية، نشرت الزاهد عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً لها من حياة البرية وسط الأشجار، لتشارك الجمهور الأجواء التي تعيشها، وعلقت قائلةً: "الحيوانات البرية".

وكان آخر أعمال الزاهد مسلسل "النمر"، إلى جانب النجم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمود حافظ، ولاء الشريف، خالد أنور، محمد مهران وأحمد عبدالله محمود، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويتابعه عدد كبير من الجمهور، وتصدر "الترند" مرات عدة في رمضان.

واستطاعت هنا الزاهد، خلال الفترة الماضية، أن تلفت الأنظار إليها، بعد ظهورها في مقطع فيديو عفوي رقصت فيه كالأطفال وتفاعل عدد كبير من المتابعين بسبب الطريقة التي اتبعتها هنا الزاهد، مشيدين بروحها المرحة، في رحلتها الصيفية الترفيهية التي قضتها في ربوع دول أفريقية، حيث أشارت إلى استعادتها ذكريات الصيف.

ونشرت عبر خاصية "ستوري" في حسابها الخاص على "إنستغرام" فيديو قصيراً، تم تسجيله الصيف الماضي 2020، وظهرت فيه وهي ترقص في أحضان الطبيعة بطريقة عفوية كالأطفال.

إقرأ أيضاً:  هاني رمزي يكشف عن سبب شغفه بالتمثيل.. فما علاقة عادل إمام؟
 

واستطاع الجمهور الوصول إلى الفيديو الأصلي، وجرى تداوله بين المتابعين، وسط تفاعل واسع، لاسيما أن هنا الزاهد حذفته التزاماً مع حالة الحداد القائمة على الفنان سمير غانم، حيث نشرت أكثر من "ستوري" نعته فيها، إضافة إلى منشور دونته عبر حسابها ليكون موثقاً لديها.

وساندت هنا زوجها، مؤخراً، في ترويج فيلمه "العارف"، الذي يقوم ببطولته زوجها أحمد فهمي، والفنان أحمد عز، بطريقة ذكية، زاعمة اختراق حسابات زوجها الفنان أحمد فهمي على "السوشيال ميديا".