لم يكن وقع مأساة انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع في 4 أغسطس من العام الماضي، على أسر الشهداء في هذا الانفجار فقط، ولكنَّ المصابين عاشوا المأساة أيضاً، ولهم معها ذكريات لن يمحوها مرور السنوات، ومن بين هؤلاء المصابين النجمة اللبنانية نادين نجيم.
ونشرت نجيم صوراً من منزلها الذي دمر على وقع الانفجار الذي تسبب في نقلها للمستشفى وإجرائها بعض العمليات، حيث استذكرت تلك المأساة في الذكرى السنوية الأولى للانفجار، والتي تحل اليوم الأربعاء.
وعلقت على الصور، التي نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، قائلة: "بذكرى 4 آب ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي متل كل أيام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة".
وتابعت النجمة اللبنانية تقول: "فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا! ليش؟ كلنا منعرف الجواب.. الله اكبر منكم والله مع كل إنسان اتضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً الله يرحم الضحايا ويصبّر أهلهم، الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السما lebanese people don’t live they survive only ... keep going #انفجار_بيروت #٤_آب".

وتنتظر نادين نجيم عرض أحدث أعمالها الدرامية "صالون زهرة"، في ذات الشهر الذي حمل تلك المأساة، كما أنه يتناول بعض أحداث ذلك الانفجار.
ويشارك في بطولة المسلسل معتصم النهار، طوني عيسى، وزينة مكي، ومن سيناريو وحوار نادين جبر، وإخراج جو بوعيد، وتدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما "لايت كوميدي"، إذ يروي المسلسل قصصاً معاصرة للنساء وعلاقتها مع الأصدقاء، ويسلط الضوء في جزء كبير منه على حادث انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحقه بـ"صالون زهرة".

 
 إقرأ أيضاً: زوج درة يتغزل بها في أحدث ظهور لهما.. وهكذا ردت