يتحضر الفنان والمخرج المسرحي السعودي، عمر الجاسر، لإجراء جراحة دقيقة لاستئصال "ورم من المخ"، داخل المستشفى التخصصي في مدينة جدة السعودية.
وحرص بعض نجوم الفن المقربين من عمر الجاسر على مؤازرته في محنته المرضية التي يعانيها منذ مطلع يونيو الماضي، مؤكدين أنه يحتاج إلى "نقل دم"، لإتمام الجراحة.
وقال الإعلامي الكويتي، مفرح الشمري، إن العملية الجراحية تقرر إجراؤها غداً الخميس، متمنياً له السلامة، وأن يمر من تلك المحنة على خير.
ودون الشمري تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر"، قال فيها: "‏الأخوة والأصدقاء في المملكة العربية السعودية السلام عليكم جميعا.. سيجري د. عمر الجاسر عملية يوم الخميس بمستشفى التخصصي بجدة".
وتابع قائلاً: "نسأل الله له السلامة والعافية لذلك محتاجين متبرعين بالدم من أي فصيلة رقم الملف 5374928 المختبر من 8 صباحاً إلى 7 مساء وجزاكم الله خير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وغرد الفنان الكويتي، طارق العلي، عبر حسابه في موقع "تويتر"، وطالب الجمهور ومحبي عمر الجاسر بالتوجه للمستشفى في جدة للتبرع بالدم للمخرج عمر الجاسر.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وولد الفنان السعودي عمر الجاسر في الأول من يناير عام 1962، وهو مؤسس فرقة "فنون جدة المسرحية"، التي تعد أوّل فرقة مسرحية خاصة في السعودية عام 1986، كما أنها أول فرقة مسرحية تشارك في مسابقة "أبها الثقافية"، و"مهرجان الجنادرية".
والفنان عمر الجاسر يعد مؤلفاً للمسرح والتلفزيون أيضاً حيث كتب 38 نصاً مسرحياً، و4 مسلسلات وسهرات تلفزيونية، ومسلسلين إذاعيين.
وشارك عمر الجاسر كممثل في 56 عرضاً مسرحياً، و54 مسلسلاً تلفزيونياً، وعدد من المسلسلات الإذاعية، وقام بإخراج 64 عرضاً مسرحياً.

 

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تحتفل بمرور 27 عاماً على مسيرتها الغنائية