قررت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، أن تحسم الجدل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل "تكساس" لتحديد الوجه، وذلك من خلال ردها على متابعة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 

 

وردت سبت على تعليق إحدى متابعاتها التي قالت لها: "سويتي تكساس.. وايد حلو عليكي ماشاء"، وأوضحت أنها لم تخضع لأي عملية من هذا النوع، مبرهنة على صحة كلامها من خلال نشرها صورة لها منذ الصغر، لكي تؤكد للجميع أن وجهها لم يتغير، معلقة: "من يوم صغيرة وجهي جذي". 
وأعربت عن إعجابها الشديد بنصيحة تساعد الإنسان على العيش بسلام وسعادة، ونصت هذه النصيحة على التالي: "التغافل وقت الغضب ذكاء، التغافل أثناء المصاعب إصرار، التغافل وقت الإساءة تعقل.. إننا بحاجة إلى الكثير من التغافل لنعبر جسر الحياة، قال أحدهم إن تسعة أعشار السعادة (بل كلها!) في التغافل". 
وكانت قد حسمت شيلاء سبت، منذ أيام، الجدل بشأن ما تردد عن عقد قرانها على المغني اليمني فؤاد عبدالواحد، حيث نفت كافة ما قيل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته وسائل الإعلام.

ووصفت سبت المغني فؤاد عبدالواحد بأنه صديق وأخ، مبينة أنه لا يوجد ارتباط بينهما من أي نوع سواء خطوبة أو عقد قران، مضيفة في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أن الصورة التي انتشرت لهما بسبب تعاون بينهما في فيديو كليب يحمل عنوان "غن". 
وأكدت أنها لم تتوقع أن تأخذ الصورة التي انتشرت لهما سوياً هذا الحيز من الاهتمام، مردفة بأنها لم تستطع الرد بعد نشر الصورة وحدوث هذا التفاعل.
يأتي هذا بعدما أكدت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، خبر عقد قران شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد، عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، وعلقت كاتبةً: "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهما، ربي يسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب". 

وكانت قد نشرت، شيلاء سبت، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة لها وهي ترتدي فستاناً أسود اللون، وبجوارها المطرب فؤاد عبدالواحد، مرتدياً بدلة سوداء، مكتفية بالإشارة إلى حسابه الشخصي.
كما نشرت صورة أخرى، وعلقت عليها قائلةً: "الحمد لله" مع رمز قلب، وأشارت أيضاً إلى الحساب الشخصي للفنان اليمني فؤاد عبدالواحد.
 

إقرأ أيضاً: نشرت صوراً من منزلها.. نادين نجيم تتذكر إصابتها في حادث "مرفأ بيروت"