كشفت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، حقيقة حملها بعد ظهورها ببطن منتفخ في أحدث إطلالة لها، حيث قامت بالرد على إحدى المتابعات التي سألتها عن حملها.
ونشرت الدكتورة خلود، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورتين لها ظهرت فيهما مرتدية فستاناً مشجراً باللون الأخضر بدرجاته المختلفة، واعتمدت مكياجاً أبرز ملامحها وشعراً منسدلاً على كتفيها، ودونت على إحدى الصور قائلة: "قد لا تكون جميع الأيام التي نعيشها جميلة، لكن هناك دوماً شيء جميل في كل يوم نعيشه، الحمد لله دائماً وأبداً".

كما علقت على الأخرى موجهة نصيحة لمتابعيها بأن احتساء القهوة في هدوء والتخلص من تفاهات الحياة، والتجاهل وفعل الخير تجعلك سعيداً، حيث قالت: "لتعيش سعيداً، ‏احتسي قهوتك في هدوء، ‏وأفرغ رأسك من تفاهات الحياة.. ‏كن بسيطاً لا تتعمق، وتجاهل لترتاح ‏وافعل الخير ولا تندم على ذلك".
وأثارت الجدل بين متابعيها، خلال هذه الإطلالة، حيث ظهرت ببطن منفوخ لتبدو كأنها حامل، فانهالت عليها التعليقات التي تسألها عن حقيقة حملها، لترد على إحداهن، قائلة إن الفستان منفوش وهذا سبب اعتقاد البعض بأنها حامل.
وكانت الفاشينيستا الكويتية قد استفتت متابعيها عن الانطباع الأول الذي أخذوه عنها، وكيف تغير ذلك بعد متابعتها ومعرفتها جيداً.
ونشرت تعليقاً عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، كتبت فيه: "أنا دائماً، أعمل لكم فقرة أسئلة وأجاوب فيها عليكم، بس هذه المرة أريد أن أسألكم أنا وأنتم من تجيبون علي، قولوا الحقيقة وعد مني لا أزعل".
وأضافت متسائلةً: "قبل ما تضيفوني وتكلموني، ماذا كنتم تقولون عني؟ وما هو أول انطباع أخذتموه عني؟ وما هي الفكرة التي وصلتكم عني؟".
جاء ذلك بعد أن قالت لها إحدى المتابعات إنها لا تطيقها بلا سبب، وإنها عندما تابعتها على "سناب شات " انصدمت من طريقتها الراقية وجمال أسلوبها، وعلمت أنها شخصية جميلة ومبدعة.

إقرأ أيضاً: يحتاج إلى نقل دم.. عمر الجاسر يجري جراحة دقيقة في المخ