فاجأت الفنانة اللبنانية، رولا بقسماتي، جمهورها بـ"لوك جديد" في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة عن التي اعتادت الظهور بها خلال الفترة الماضية، وسط تفاعل واسع من المتابعين.

ونشرت رولا، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة جديدة لها ظهرت خلالها بلون شعر مختلف، حيث اعتمدت اللون الأسود بدلاً من الأشقر.
 وعبرت رولا عن سعادتها ورضاها عن "اللوك الجديد" الذي اعتمدته، حيث دونت على الصورة التي نشرتها قائلة: "لا مزيد من الشعر الأشقر، التغيير مطلوب وحالتي المزاجية كذلك". 

 

 وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة الجديدة التي اعتمدتها بقسماتي، وعبروا عن إعجابهم بـ"اللوك الجديد" ومظهرها المختلف، حيث علق أحدهم: "إطلالتك مميزة في كل الألوان"، وأضاف آخر: "لطيف". 
 يذكر أن بقسماتي شاركت في موسم دراما رمضان 2021، في مسلسل "2020" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة قصي خولي، ونادين نجيم، ورامي عياش، ورندة كعدي، وماريتا الحلاني، وفادي إبراهيم، ويوسف حداد، وريموند عازار، وجناح فاخوري، وبيار داغر، وفؤاد شرف الدين، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج فيليب أسمر، وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.
 يذكر أن الفنانة اللبنانية شاركت في بطولة مسلسل "أنا" مع الفنان تيم حسن، الذي تم عرضه في فبراير الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية، وتؤدي رولا دور سيدة متزوجة من كرم "تيم حسن"، التي تبرز معاناتها العائلية منذ طفولتها، في ملامح وجهها القاسية، لكنها في الوقت نفسه تفيض حناناً على ولديها، بينما يؤدي تيم حسن شخصية الرجل "النسونجي"، الذي يدخل في كثير من العلاقات على حساب زوجته أسيل "رولا"، التي تنتمي إلى عائلة غنية ومرموقة.
 ويضم المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة، التي تمتد على مدار عشر حلقات تجمعها مع الممثلين رزان جمال، وديامان بوعبود، وإيلي متري، وهشام أبوسليمان، من تأليف عبير شرارة، وإخراج سامر البرقاوي.

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود تكشف حقيقة حملها بعد إطلالتها الأخيرة