يُعرف عن برج الأسد أنه ناري ويتميز بعدة سمات، أبرزها حب الأضواء ولفت الأنظار بجانب القيادة والتركيز وجاذبية كبيرة نادراً ما تُقاوم، وهي سمات تسيطر على العديد من النجوم والمشاهير الذين اتضح أنهم ينتمون لبرج الأسد.
من جينيفر لوبيز إلى كريس هيمسورث، إليكم قائمة بأبرز مشاهير برج الأسد:

 

جينيفر لوبيز
مما لا شك فيه أن "جي لو" واحدة من أبرز المشاهير على مستوى العالم، وتتميز بجاذبية عالية وموهبة كبيرة، ودائماً تخطف الأضواء، وهي سمات قوية لبرج الأسد.

 

بن أفليك
يأتي الممثل الأميركي من بين أبرز مشاهير برج الأسد، فهو من مواليد 15 أغسطس، ووفقاً للخبراء، يتميز أفليك بحبه ومراعاته الشديدة لعائلته، وهي إحدى سمات الأسد المميزة.

 

ميغان ماركل
بإثارة الجدل والتعبير عن الرأي بجرأة، لن يكون غريباً أن يكون الأسد هو برج ميغان ماركل، كما أنها تخطف الأضواء، ومحبة للعمل.

 

شون مينديز
من الكاريزما والقيادة إلى الجاذبية والترابط بالشريك، تسيطر سمات برج الأسد المميزة على النجم الكندي الشاب.

 

 

كايلي جينر
تأتي أصغر مليارديرة في العالم بين أبرز مشاهير برج الأسد، فإثارة الجدل من أبرز سماتها، بجانب الاجتهاد، والعمل على مشاريعها الخاصة، جنباً إلى جنب مع وضع عائلتها أولوية.

 

كريس هيمسورث
يأتي "ثور" من مواليد 11 أغسطس، وهو نجم يتميز بموهبة كبيرة، وذو شخصية محبوبة جداً، كما يتسم بالتزامه وجديته.

يجدر بالذكر أن العارضة البريطانية كارا ديليفين تنتمي لبرج الأسد، بالإضافة إلى دانيال رادكليف نجم "هاري بوتر"، وساندرا بولوك، والنجمة هيلين ميرين، وجايسون موموا، وباراك أوباما، وهالي بيري، وميلا كونيس، بجانب جو جوناس وجينيفر لورانس.