أعلنت الإعلامية الكويتية ومدونة الموضة، نهى نبيل، عن إطلاقها "تحدي الألوان" لهذا الأسبوع، من خلال تجربة "لوكات" بألوان جديدة وجريئة.
ونشرت نبيل مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ظهرت فيها وقد دمجت لوني الفوشيا والبرتقالي معاً، ونسقت الإطلالة مع نظارة وحقيبة مميزة.
وكشفت عن التفاصيل، عبر تعليقها قائلة إن دمج الألوان وترند Color blocing عائد بقوة هذا الصيف، موضحة أنها بدأت التحدي بلونين لم تفكر طيلة عمرها في ارتدائهما، هما الفوشيا والبرتقالي.
وتابعت نبيل، قائلة: "ميكس جريء شوية بس حبيت حبيت.. حسيت نفسي فاقعة بالشمس"، مطالبة الجمهور بأن يجربوا ارتداء هذه الألوان.
وحصدت إطلالة نهى نبيل الكثير من الإعجاب، وصل إلى مائة ألف شخص، فضلاً عن التعليقات التي أشادت بمظهرها والتغيير الذي لوحظ عليها بتلك الألوان.

ومؤخراً، شاركت نهى نبيل جمهورها أجواء فرحة وسعادة أطفالها، فور عودتها من البحرين، إذ وثقت عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، فيديو لها للحظة عودتها، ظهر فيه أبناؤها وهم يركضون نحوها فرحين بعودتها، فيما استقبلتها ابنتها بعقد من الخرز، صنعته خصيصاً لها.
وعلقت نهى نبيل على هذا الاستقبال، بقولها: "الحمد لله أخيراً وصلنا دبي بالسلامة، وتلك أشيائي وصلت بالسلامة".
ووزعت نهى ألعاباً على أبنائها وسط أجواء مليئة بالسعادة والفرح، كما شكرت استضافة أهل دولة البحرين لها، ومعاملتهم المميزة لها، قائلة: "شكراً أهل البحرين، على كل شيء جميل قدمتوه لي، كنت أود أن أجلس أكثر من ذلك، ولكن لضيق الوقت ما قدرت، بإذن الله، تتعوض الزيارة القادمة".

 إقرأ أيضاً: محمد رمضان يعلق بعد انتصاره قضائياً على عمرو أديب بتغريمه