يبدو أن الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لازالت متأرجحة، ولم تستقر بشكل كامل بعد، وهو ما تجلى في حديث المقربين منها، وهما شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، الذي وجه رسالة داعياً لها بالعوض، وزوجها الفنان أحمد العوضي، الذي عبر عن تفاؤله بالمرحلة القادمة، بعدما تنتهي "النكبات".
ونشر وائل صورة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مدوناً عليه دعاء، لاسيما أنها لازالت في فترة التعافي من مرضها، فكتب: "يارب يا حنان يا منان، اللهم اشفِ ياسمين عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقماً، يارب اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين".
وأضاف شقيق ياسمين عبدالعزيز: "اللهم لا ترنا فيها بأساً ولا سوءاً، اللهم عوضها خيراً عن كل لحظة وجع وألم، اللهم إنك الشافي المعافي ونحن الذين لا نملك من الأمر شيئاً إلا الدعاء، اللهم خذ بيدها".
واختتم الممثل المصري: "اللهم ارحمها بعد التعب، اللهم لا تدع فيها جرحاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته، اللهم خفف آلامها وعافها واعفُ عنها بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين".

من جهته، حاول الفنان أحمد العوضي طمأنة نفسه وجمهور ومحبّي زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على حالتها الصحية، فكتب في منشور عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك"، قائلاً: "للنكبات غايات تنتهي إليها، وَدَوَاؤها الصَبْر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها.. عن الإمام علي بن أبي طالب".

 

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن، قبل نحو شهر، عن تعرض زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لأزمة صحية صعبة، حيث كتب منشوراً له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".
وأضاف في منشوره: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

 
 
 
 إقرأ أيضاً: نشرت صوراً من منزلها.. نادين نجيم تتذكر إصابتها في حادث "مرفأ بيروت"