قال الفنان المصري، زكي فطين عبدالوهاب، ابن المخرج الكبير فطين عبدالوهاب، والفنانة ليلى مراد، إنه شاهد فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، الذي قام ببطولته حينها الفنان الكبير عادل إمام، وذلك عن طريق الصدفة، مصرحاً بأن مشاهدته للفيلم بالصدفة حالياً، وبعد مرور 43 عاماً على عرضه، جعلته مندهشاً من نجاح الفيلم.
ووجه زكي فطين عبدالوهاب انتقادات للفيلم كونه تم تصنيفه كوميدياً وقتها، رغم أنه ليس كذلك عند مشاهدته له، مردفاً تعليقاً ترحم فيه على والده المخرج فطين عبدالوهاب، باعتباره من أهم مخرجي الأفلام الكوميدية بين أبناء جيله.
ودون زكي فطين عبدالوهاب منشوراً، كتبه عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، قال فيه: "بالصدفة اتفرجت على فيلم (البعض يذهب للمأذون مرتين).. بطولة عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين".
وتابع: "المفروض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟ الله يرحمك يا فطين يا عبدالوهاب".
وتباينت ردود الأفعال على المنشور، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير معه، فمنهم من أيد حديثه ومنهم من عارضه، حيث أكد البعض أن الفيلم تحول لكوميدي بسبب بساطته والروح التي أضفاها سمير غانم على العمل ومعه عادل إمام، فضلاً عن أحداثه المختلفة، وهذا كله طغى على سلبيات العمل بل أخفاها، وتحدث البعض الآخر عن إمكانات والده فطين عبدالوهاب في الكوميديا، وأنه لا مثيل له، مشيدين بعبقريته.

 

وكان قد أعلن زكي فطين عبدالوهاب، منتصف يونيو الماضي، عبر حسابه في "فيسبوك"، عن إصابته بورم في المخ، ما تسبب في صدمةٍ للجمهور الذي أصبح في حالة تعاطف كبيرة معه.
ولم يمر الأمر مرور الكرام بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن دهشتهم، لاسيما أن زكي فطين عبدالوهاب كان قد أعلن تعافيه قبل عام ونصف العام من الإصابة بسرطان الرئة، وسط قلقٍ كبير بين الجمهور كون ورم المخ يختلف تماماً عن أيِّ ورم بالجسم.
ويبدو أن عبدالوهاب علِم بشأن تلك الإصابة بالصدفة؛ إذ قال في منشوره الذي خصصه للأصدقاء فقط، إنه كان يُجري بعض الأشعة والفحوصات ليكتشف أن الورم من الدرجة الرابعة، مشدداً على عدم استطاعته الرد على هاتفه، وطلب الدعاء له بالشفاء.
ودوَّن، قائلاً: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".
يُذكر أنَّ آخر ظهور للفنان زكي فطين عبدالوهاب كان في مسلسل "كوفيد-25"، الذي عُرض في رمضان الماضي، بطولة الفنان يوسف الشريف، إخراج أحمد نادر جلال.

 
 إقرأ أيضاً: الممثل الكويتي فهد البناي يفجع في والدته.. ونجوم يواسونه