شاركت الفنانة السعودية، داليا مبارك، جمهورها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ترتيب الأولويات في حياتهم وفقاً للأهم فالمهم، حيث وضعت "المال" على رأس أولوياتها، لكنها عادت لتؤكد لمتابعة أن "الترتيب عشوائي".
ووضعت مبارك المال والعائلة والأصدقاء والحب والأكل والنوم، داخل الترتيب وسط تفاعل من جانب الجمهور بعدما طلبت منهم ترتيب الأولويات، من الأهم إلى الأقل أهمية.
ورفضت مشاركة أولوياتها الخاصة بها مع الجمهور حيث أتاحت التفاعل في ما بينهم فقط، لتأتي اختيارات الجمهور بوضع المال والعائلة على رأس الاختيارات في معظم التعليقات.
وعندما أقدمت متابعة على اختيار ذات الترتيب الذي رتبته داليا مبارك، في منشور قائلة: "نفس الترتيب حقك"، ردت عليها داليا وهي تضحك قائلة: "ترتيب عشوائي".

ومؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، في جلسة عائلية رفقة مواطنتها المغنية داليا مبارك، حيث بدا أن الأولى هي من قامت بزيارة الثانية في منزلها وسط ترحيب من ابنتها الصغيرة "لي لي".
وأظهر المقطع تفاعل زوج عبير سندر مع زوج داليا مبارك، حيث كانا يتحدثان في بعض الأمور بينهما ما يشير إلى وجود علاقة صداقة، بينما ظهرت عبير وهي تقوم بتصوير المقطع وغازلت داليا، كما رصدت في المقطع تفاعل "لي لي" مع طفلها الصغير "آيدن إلياس".
وحرص زوج عبير سندر على التفاعل مع الطفلة "لي لي"، التي خطفت الأنظار بجمالها ومداعبتها للطفل كأنها تعرفه، حيث ظلت تقبله وتحتضنه وسط ضحكات من جانب الأبوين وعبير سندر.
وبعدما تبين أن عبير سندر تناولت وجبة الغذاء في منزل داليا مبارك، حيث ظهرت طاولة الطعام وتجمعهم عليها، كشفت الأخيرة أن عبير ساعدتها في طهي الطعام.

 
 إقرأ أيضاً: ياسمين عبدالعزيز.. شقيقها يدعو لها بالعوض وزوجها متفائل بحياتهما بعد المرض