ظهر عدد من نجوم الفن في صور عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وهم يحملون عملة مالية فئة الـ200 جنيه، وذلك وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، بعدما أكدوا في تعليقاتهم أن 200 جنيه أثارت الحيرة في ما بينهم.
وتبين أن صور النجوم مع العملة النقدية تأتي في إطار ترويج فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "200 جنيه"، ويضم العديد من الأبطال بينهم غادة عادل وأحمد السعدني الذي يعود للسينما بعد غياب سنوات طويلة، إضافة إلى مي سليم وأحمد رزق، وقبلهم إسعاد يونس وهاني رمزي.
ونشر السعدني صورته عبر موقع "إنستغرام"، وعلق: "الميتيناية دي لبستها ومش عارف اصرفها بسبب ختم الست عزيزة السيد".

وشارك الفنان أحمد رزق، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة مع العملة النقدية، وعلق: "والله ما فاكر 200 جنيه دي جت منين".

الفنانة مي سليم شاركت أيضاً صورة كوميدية مع الـ200 جنيه، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وقالت إن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم سيتم عرضه قريباً، فكتبت: "فيلم 200 جنيه قريباً اوعى وشك".

ونشرت غادة عادل صورتها مع 200 جنيه، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وتركت تعليقاً قالت فيه: "مميزة شوية الـ200 جنيه دي".

ويدخل الفنان المصري، هاني رمزي، المنافسة السينمائية خلال الأيام المقبلة، من خلال فيلمه الجديد "200 جنيه".
وقررت الشركة المنتجة للفيلم، عبر بيان لها، أنه سيتم طرحه في السينمات للجمهور يوم 18 أغسطس المقبل، على أن تتم إقامة عرض خاص يحضره أبطال الفيلم، وعدد من الشخصيات العامة، ونجوم الفن.
وأضاف البيان أن الشركة تأمل أن ينال الفيلم طموحات الجماهير، لاسيما أنه لنجم من نجوم الكوميديا، يعود للسينما بعد غياب استمر قرابة 3 أعوام، منذ آخر فيلم قدمه بعنوان "قسطي بيوجعني".
وفيلم "200 جنيه" يعتمد على 8 قصص مختلفة، بين الكوميدي والتراجيدي، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، حيث يجسد الفنان أحمد رزق دور "مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية"، أما الفنانة نيللي كريم فستظهر في دور "راقصة".
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه، تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته هاني رمزي، نيللي كريم، إسعاد يونس، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، ومي سليم، وعدد من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

 إقرأ أيضاً: زكي فطين عبدالوهاب ينتقد فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" بعد 43 عاماً.. فما علاقة والده؟