شبهت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، نفسها بالشخصية الكرتونية الشهيرة "سنووايت"، وتعني بياض الثلج، معتبرة أنها أجمل فتاة في العالم.

وشاركت العسكري جمهورها، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو، لقالب كيك وضعت عليه صوراً للفيلم الكرتوني الشهير "سنووايت والملكة الشريرة".

وعلقت قائلة: "سوف أريكم شيئاً جميلاً وصل لي، تدرون القصة العالمية لسنووايت والساحرة الشريرة، وهنا الساحرة تسأل المرآة الخاصة بها، وتقول يا مرآتي يا مرآتي من أجمل فتاة في العالم، المرآة تقول لها طبعا زينب العسكري".

وأضافت الفنانة البحرينية: "فكرة جميلة جداً، وإذا أنتم تعتبروني أني أجمل واحدة فى العالم، فأنا اعتبركم أجمل الأشخاص في حياتي".

وأعلنت الفنانة البحرينية مسبقاً، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، اقتحامها عالم "تيك توك"، في الفترة المقبلة بشخصية "مشاعل الشريرة"، التي جسدتها في بدايتها الفنية من خلال مسلسل "دمعة عمر"، والفنانة البحرينية، زينب العسكري، من بين النجمات على  تطبيق "تيك توك".

وقالت العسكري إنها تعيد تلك الشخصية إلى الجمهور من خلال تطبيق "تيك توك"، بناء على مطالب وصلتها من الجمهور، مؤكدة أنها قررت تلبية رغبة الجمهور، والعودة بتلك الشخصية في التطبيق، وطلبت منهم إضافتها ومشاهدة المقاطع التي ستنشرها.

كما كشفت زينب العسكري في وقت سابق عبر مقطع فيديو بحسابها عبر موقع "إنستغرام"، تفاصيل حول صحة والدتها، مبينة أنها تحسنت كثيراً، واستطاعت أن تسمع صوتها بعدما كانت في حالة صعبة.

إقرأ أيضاً:  نشرت صوراً من منزلها.. نادين نجيم تتذكر إصابتها في حادث "مرفأ بيروت"
 

وأرفقت تعليقاً على الفيديو، جاء فيه: "هناك أشخاص يدخلون حياتنا فجأة، يجعلوننا نبتسم رغم حزننا وهمنا، يحاولون بطيبة أخلاقهم وجمال كلامهم أن يساعدونا، هم أناس نحبهم ونريد قربهم دوماً، أسعدوا كل من كان محيطاً بهم فانعكس الخير والفضل عليهم، هم باختصار لا يجلبون سوى السعادة لحياة أحبابهم.. فهنيئاً لنا وجودهم في حياتنا".