تعتبر الرضاعة الطبيعية مهمة ليست بالسهلة على الأم، خاصةً إذا كانت امرأة عاملة، ويحتاج طفلها للرضاعة طوال فترة وجودها خارج المنزل، وهناك الكثيرات من النجمات اللاتي رفضن إرضاع أطفالهن اصطناعياً، خلال وجودهن في مواقع التصوير، وروجن الرضاعة الطبيعية بقوة بين النساء، مؤكدات أهميتها، وأن الرضاعة باستخدام الألبان الاصطناعية لا تُغني عنها.

في التقرير التالي أبرز نجمات هوليوود، في مختلف المجالات من التمثيل للغناء وعرض الأزياء، واللاتي فضلن إرضاع أطفالهن بشكل طبيعي، وروجن ذلك بقوة:

ماندي مور

قبل استقبالها طفلها الأول كانت مور عاشقة للتنزه ورحلات تسلق الجبال، لكن بمجرد أن اصبحت أماً تخلت عن كل ذلك، وفضلت البقاء بجانب طفلها وإرضاعه بشكل طبيعي، وأصبحت تروج الرضاعة الطبيعية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

آشلي غراهام

تروج عارضة الأزياء آشلي غراهام البقاء على الطبيعة دائماً، وفضلت إرضاع طفلها بشكل طييعي، رغم عملها في عروض الأزياء، وهي تفتخر دائماً بواجباتها كأم، وبجسدها بعد الحمل والولادة، وما طرأ عليه من تغييرات.

إيفا لونغوريا

لا تفضل فقط الممثلة الشهيرة إيفا لونغوريا إرضاع أطفالها بشكل طبيعي، لكنها ظهرت في أحد مواقع التصوير وهي تحمل رضيعها وترضعه، وتفتخر لونغوريا بالصورة التي التقطت لها في هذا اليوم، وشاركتها مع جمهورها، مؤكدة أن للسيدات أدواراً مهمة ومتعددة، ومهنتها تدعم أمومتها وأهدافها المهنية والعملية.

 جيسيكا سيمبسون

شاركت الممثلة الأميركية جيسيكا سيمبسون، عبر صفحتها على "إنستغرام"، صورة لأدراج الثلاجة الخاصة بها، المليئة بأكياس الحليب الذي جمعته باستخدام مضخة، وهذه الطريقة تتبعها السيدات العاملات لإرضاع أطفالهن بشكل طبيعي أثناء وجودهن بالخارج، وجاءت هذه الصورة بعد مرور عدة أشهر على ولادة طفلها الثالث، وأطلقت على الحليب الطبيعي اسم "الذهب السائل".

إقرأ أيضاً:  بينهم جينيفر لوبيز.. تعرفوا إلى أبرز مشاهير برج الأسد
 

 أماندا سيفريد

شاركت الممثلة الأميركية، أماندا سيفريد، صورة لها وهي ترضع طفلتها، وروجت الرضاعة الطبيعية وأهميتها.

 كيت هدسون

شاركت النجمة، كيت هدسون، صوراً لها وهي ترضع ابنتها الصغيرة، وعلقت على الصورة قائلة: "عندما يجب أن تذهب للعمل، وفي نفس الوقت تطعم أطفالك"، وحفزت نفسها بعبارة: "استمرى في العمل الجيد، ماما".

راشيل ماك آدمز

عبرت الممثلة، راشيل ماك آدمز، عن دعمها الرضاعة الطبيعية، وتفضيلها مع العمل، وأن المضخات تُسهل عمل الأمهات اللاتي يخرجن للعمل، وفي نفس الوقت يردن الرضاعة الطبيعية لأطفالهن.

غوين ستيفاني

حرصت المغنية الأميركية، غوين ستيفاني، على مشاركة صورة لها وهي ترضع طفلها الثالث، أثناء وجودها في سويسرا، واستحدمت هذه الصورة لترويج الرضاعة الطبيعية.