أثار تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي، قلق الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، بعد كشفه عن آخر تطورات حالة والده الصحية، موضحاً أن نسبة شفائه ضئيلة للغاية وحالته ساءت طوال الـ8 أسابيع الماضية.

وقال تركي سامي، عبر صفحته الرسمية في "تويتر": "‏توني طلعت من عند الدكتور على كلامه أن نسبة التحسن بوضع والدي هو شي ضئيل وكونه عدا الـ8 أسابيع بدون أي تطور وهذا الشيء يقلل من نسبة التحسن (علمياً)".

وأضاف نجل خالد سامي: "هذا الكلام العلمي دائماً صعب ومتعب، إذا عدا 12 أسبوع تكون النسبة أقل بكثير، الله يصبرنا كأسرة فترة متعبة نفسياً وذهنياً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما قال في تدوينة أخرى: "‏عدينا 8 أسابيع حالياً، هل نفقد الأمل؟ لا طبعاً، هل إحنا نمر بفترة صعبة؟ نعم والله يصبرنا ويقوينا، والله قادر على كل شي راح ندعي ونتفاءل خيراً مهما كان الكلام العلمي ينافي الواقع، لكني مؤمن إيمان تام بالقدرة الإلهية، شكراً لكم".

إقرأ أيضاً:  بينهم أحمد السعدني وغادة عادل ومي سليم.. "200 جنيه" تحير النجوم
 

يذكر أن خالد سامي يعاني أزمة صحية منذ أشهر بعد إجرائه عملية زراعة كبد، تسببت في نقله إلى المستشفى، ودخوله في غيبوبة منذ قرابة 3 أشهر توقف خلالها قلبه مرتين لدقائق قبل أن ينعشه الأطباء.

وسبق وكشف الفنان والملحن السعودي فهد العبدالله، في وقت سابق، عن صورة خالد سامي لحظة دخوله مستشفى الحرس الوطني في الرياض، لإجراء عملية جراحية لزراعة كبد.