خطفت شقيقة المطربة المصرية كارمن سليمان أنظار الجمهور، بعد ظهورهما معاً، بسبب الشبه الواضح بين الأختين، وذلك أثناء احتفال كارمن بعيد ميلاد شقيقتها "فرح".

وعايدت كارمن شقيقتها التوأم بعيد ميلادها، من خلال نشر مجموعة من الصور التي تجمعها بشقيقتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وأظهرت هذه الصور الشبه الكبير، وهو ما أثار اندهاش المتابعين.

وأرفقت كارمن الصور بتعليق، كتبت فيه: "كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي ويا رب العمر كله مبسوطة، ومحققة كل اللي نفسك فيه، ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبداً".

وتوالت التعليقات على الفنانة كارمن سليمان، فقال المتابعون: "الشبه رهيب ربنا يخليكم لبعض"، و"إزاي شبه بعض أوي كدا"، و"مين فيهم كارمن".

ومازح المتابعون كارمن بسبب الموقف المحرج، الذي تعرضت له قبل أيام بسبب فهمها الخاطئ لسؤال إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت البداية مع نشر كارمن فيديو عبر حسابها الشخصي في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي ترد على سؤال إحدى المتابعات، التي طلبت رقم الروج "مكياجها الخاص"، ولكنّ المطربة المصرية ظنَّت أنها تُريد رقم زوجها الخاص، فردت عليها بسخرية قائلةً: "مساء الخير، تحبي شيئاً ما أخبركِ عنه، ولا تحبي أعطيكِ رقمه وتعيشي حياتك يعني، ولا أعملك ايه".

إقرأ أيضاً:  الفنانة زينب العسكري تشبه نفسها بـ«سنووايت»
 

وبعد ذلك، اكتشفت كارمن أنَّ المتابعة تُريد رقم "مكياجها الخاص"، وليس رقم زوجها، وبررت موقفها معلقةً: "يا نهار أسود، أنا أسفة جداً، وشكلي سيئ جداً أمامكِ الآن، أنا فهمت غلط، آسفة، والذي جعلني أفهم خطأ هي كلمة (رقمه)، وأنا معترفة بالخطأ يا جماعة".

من جهة أخرى، تخوض كارمن سليمان تجربة التمثيل على المسرح لأول مرة، من خلال مسرحية الفنان يحيى الفخراني الجديدة "ياما في الجراب يا حاوي"، التي تنطلق عروضها على مسرح مكتبة الإسكندرية في أغسطس.