غازلت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، زوجها أمين غباشي بكلمات رومانسية، وسط تفاعل واسع المتابعين. ونشرت الدكتورة خلود، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة تظهر فيها وبجانبها زوجها غباشي، مرتدية فستاناً، واعتمدت مكياجاً أبرز ملامحها مع الشعر المنسدل، بينما ظهر زوجها بملابس "كاجوال".

ووجهت الفاشينيستا الكويتية رسالة رومانسية إلى زوجها، حيث علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "أنت انتمائي والجزء الثاني مني، وأحب أشيائي.. مساء الحب".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، حيث نال ظهورهما إعجابهم، داعين الله أن يحفظهما ويبارك لهما في حياتهما، إذ علق أحدهم: "يا زينة الجميلات ما شاء الله تبارك الرحمن، الله يحفظكم من كل شر".

وتحرص الدكتورة خلود، دائماً، على إظهار حبها لزوجها أمين غباشي، كما تشارك جمهورها على فترات صوراً وفيديوهات تجمعهما، وتعلق عليها بكلمات رومانسية، وكان آخرها منذ شهرين، عندما وجهت رسالة لزوجها، وذلك خلال وجودهما في السيارة معاً.

ونشرت فيديو، عبر حسابها في "سناب تشات"، شكرت من خلاله زوجها على الجهود التي يبذلها من أجلها، مؤكدةً أنه "ذراعها اليمنى". وقالت: "ذراعي اليمنى في كل أمور حياتي، أنا من غيرك ضياع، ترى هو موجود في كل أمور حياتي، وهو دائماً ينقذني ويوجهني، شكراً يا ذراعي وسندي".

إقرأ أيضاً:  شقيقة كارمن سليمان تخطف الأنظار بالشبه بينهما
 

يذكر أن الدكتورة خلود أثارت جدلاً واسعاً بين متابعيها خلال الأيام الماضية، بسبب أحدث إطلالة لها حيث ظهرت ببطن منفوخ لتبدو كأنها حامل، فانهالت عليها التعليقات التي تسألها عن حقيقة حملها.

وحرصت على توضيح حقيقة حملها، بعدما علق على صورها عدد كبير من المتابعين، حيث علقت على إحدى المتابعات التي سألتها عما إذا كانت حاملاً أم لا، قائلة إن الفستان منفوش، وهذا سبب اعتقاد البعض أنها حامل.