كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن لون وشكل شعرها المفضل، ورأيها في الألوان الغريبة، مثل: الأزرق، والوردي.

ونشرت مقطع فيديو بثته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي ترد على سؤال إحدى المتابعات حول اعتمادها للألوان الغريبة في صبغ شعرها.

وجاء سؤال إحدى المتابعات كالآتي: "ممكن يأتي عليكي يوم وتصبغين شعرك بلون غريب، مثل الأزرق أو الوردي؟".

وردت خبيرة التجميل السعودية، قائلة :"يوم ما كنت في سن العشرين وتحت سن العشرين، كنت أحب أن ألون شعري باللون الأشقر، وخصل باللون البلاتيني، مثل الستايل اللبناني والأجنبي، وأنا أساساً لون شعري الأصلي بني فاتح".

وأضافت البراهيم: "أنا الألوان الغريبة ما أحبها، وبعد ما دخلت في سن الثلاثين، أصبحت لا أحب اللون الأشقر في شعري، وتعودت على لون شعري هذا، ولا أحب أن أغيره، وأكره اللون الأسود".

واستكملت حديثها، قائلة: "الذي جعل لون شعري أسود ودمره، أني صبغته عدة مرات باللون البني، حتى صار أسود كما ترونه، وأنا أعاني من هذا الأمر، ولا أنصح أي أحد يصبغ شعره باللون الأسود".

وفي وقت سابق، كشفت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم عن رغبتها في خوض تجربة الزواج مرة أخرى، وبدء حياة جديدة، في حال وجدت الشخص المناسب الذي يستحقها ويستحق حُبَّها.

ونشرت، عبر حسابها في "سناب شات"، سؤالاً لأحد المتابعين عن إمكانية زواجها إذا تقدَّم إليها شخص تتمناه، لترد البراهيم قائلةً: "أكيد ومن دون تردد".

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تغازل زوجها: «أنت انتمائي وأحب أشيائي»
 

وتلقت بدور البراهيم هدية باهظة الثمن، في وقت سابق، هي سيارة فارهة من إحدى صديقاتها، ووثقت حصولها على السيارة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات".

ونشرت البراهيم مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تحمل أوراقاً في يدها، وأمامها السيارة، وتقول بفرحة عارمة: "وأخيراً، شكراً سارة".

وبدور البراهيم هي فاشينيستا من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية، وتحمل الجنسية السعودية، وولدت في 23 سبتمبر 1984، ومؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم تجميل، ومهنتها فن التجميل والميك آب.