تحتفل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ40، وهي مناسبة لم يرد أفراد القصر الملكي البريطاني تفويتها، رغم الخلافات.

فرغم الخلافات المعروفة وأجواء التوتر الأخيرة بين ثنائي ساسكس والعائلة المالكة، فإن أفراد القصر البريطاني لم يفوتوا هذه المناسبة لمعايدة ميغان بمناسبة عيدها الأربعين.

وحرصت الملكة إليزابيث على تهنئة دوقة ساسكس بعيد ميلادها، وعايدتها في تغريدة عبر الصفحة الرسمية على "تويتر"، وقالت: "أتمنى لدوقة ساسكس عيد ميلاد سعيداً جداً اليوم"، مع نشر 3 صور لطيفة لميغان، إحداها تجمعها بالملكة.

ولم يتغيب دوقا كامبريدج: الأمير ويليام وكيت ميدلتون عن المشهد، إذ حرص الثنائي على معايدة ميغان عبر حسابهما الرسمي على تويتر، وقالا: "كل التمنيات بعيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس"، وأرفقا صورة لميغان من جولتها مع الأمير هاري في أستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادئ عام 2018.

إضافة إلى ذلك، اختار الأمير تشارلز لقطة مميزة وعفوية لدوقة ساسكس وهنأها بعيد ميلادها الـ40 عبر "تويتر".

تأتي لفتة العائلة المالكة وحرصها على معايدة ميغان ماركل، في وقت لايزال فيه التوتر مسيطراً على الأجواء بين العائلة وثنائي ساسكس، الذي بدأ منذ تنحيهما عن مهامهما الملكية والاستقلال بحياتهما واستمر بمقابلتهما المثيرة مع أوبرا وينفري، وما تم إفصاحه من أسرار وتصريحات صادمة، فضلاً عن المذكرات التي يُذكر أن الأمير هاري ينوي طرحها قريباً، ويُرجح أنها قد تفتح النار مرة أخرى على الثنائي، وتوجه بأصابع الاتهام إلى العائلة المالكة.

إقرأ أيضاً:  في عيد ميلادها الأخير.. الأميرة ديانا تحصل على هذه الهدايا
 من ناحية أخرى، يستقر ثنائي ساسكس، حالياً، في منطقة "مونتسيتو" بولاية كاليفورنيا الأميركية مع طفلهما "آرتشي" ومولودتهما الجديدة "ليليبيت ديانا"، ويعملان على مشاريعهما الخاصة.