شارك الفنان الكويتي، حسين المهدي، في مسرحية "قحفية وغترة وعقال"، بديلاً عن زميله ومواطنه الفنان فهد البناي، الذي لم يتمكن من الحضور بسبب وفاة والدته صباح الأربعاء.

ونشر الفنان الكويتي، أحمد العونان، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعه مع حسين المهدي، أثناء مشاركتهما في أحد مشاهد مسرحية "قحفية وغترة وعقال"، التي تقدم عروضها الأخيرة هذا الموسم.

ووجه العونان الشكر إلى حسين المهدي، الذي أنقذ الموقف وشارك في المسرحية بعدما تعذرت مشاركة فهد البناي، بسبب وفاة والدته، التي تم تشييع جثمانها ودفنها عصر الأربعاء.

وعلق العونان على الصورة، قائلاً: "شاركنا اليوم أخوي حسين المهدي بديل عن فهد البناي ونعم وتشرفنا فيك يالمهدي.. قحفية وغترة وعقال".

وأعلن الفنان الكويتي فهد البناي، صباح الأربعاء، وفاة والدته، حيث نشر صورة سوداء عبر صفحته الرسمية في موقع "إنستغرام"، دون عليها: "البقاء لله.. وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في الكويت على مواساة البناي، كان في مقدمتهم النجم حسن البلام، الذي نشر صورة سوداء عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلًا: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة أخوي، فهد البناي، المرحومة سعاد راشد أحمد الدواس، ونظرًا للظروف الحالية سيكون عزاء الرجال في المقابر".

 

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على مواساة فهد البناي في وفاة والدته: أحمد العونان، ريم أرحمة، زهرة عرفات، علي نجم، مشاري محمد المجيبل، إيمان الحسيني، نوف السلطان، مشاري العوضي، حسين المهدي، عبدالله عبدالرضا، ونايف الشمري، وغيرهم الكثير.

إقرأ أيضاً:  منذر رياحنة ينافس بفيلم «الحارة» في مهرجان لوكارنو السينمائي
 

وكان النجم حسن البلام قد أعلن عن مواعيد العروض الأخيرة لمسرحية "قحفية وغترة وعقال"، حيث نشر عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، صورة البوستر الرسمي للمسرحية، وعلق عليها قائلا إن العروض الأخيرة ستكون خلال أيام 4 و5 و6 أغسطس الجاري، على مسرح نادي اليرموك بمشرف.

مسرحية "قحفية وغترة وعقال" من بطولة حسن البلام، زهرة عرفات، أحمد العونان، فهد البناي، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، محمد الرمضان، وعبدالله البدر، وخالد السجاري، وآخرين، وهي من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.