حرص الفنان المصري، شريف دسوقي، على حضور العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد "الإنس والنمس"، حيث سرق عدسات المصورين بعدما ظهر على "كرسي متحرك"، وذلك في أول مناسبة فنية له عقب "بتر ساقه"، إثر إصابته بمضاعفات مرض "السكري"، قبل نحو 3 أشهر.

ولم يستعن شريف دسوقي بمرافق لمساعدته في تحريك كرسيه نحو ما يريد، بل كان يتحرك بنفسه ويجرى لقاءات مع وسائل الإعلام بنفسه، كما ظهر بحالة معنوية جيدة.

وأقيم احتفال كبير في سينما "كايرو فيستفال" بمنطقة التجمع الخامس وبحضور أبطاله، على رأسهم محمد هنيدي ومنة شلبي.

وحرصت منة شلبي على الاحتفاء بشريف دسوقي، حيث قامت بتقبيل رأسه لمؤازرته في محنته المرضية، لاسيما أنه ظهر بحالة معنوية مرتفعة، فيما قابل موقفها بحفاوة كبيرة.

وكان من اللافت في العرض الخاص قيام المنظمين بإحضار ممثلين يرتدون ملابس "أشباح"، و"زومبي"، ما أضفى أجواء من البهجة، والتقطوا مع الضيوف صوراً تذكارية.

ويستعد شريف دسوقي للعودة إلى ممارسة نشاطه الفني، بعد تعافيه من أزمته الصحية، إذ يطل على خشبة المسرح رفقة الفنان المصري يحيى الفخراني، من خلال العرض المسرحي الجديد "ياما في الجراب ياحاوي"، يوم 17 أغسطس الجاري.

وفيلم "الإنس والنمس" بطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر وشريف دسوقي، وهو قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

إقرأ أيضاً:  فرح الزاهد تكشف عن معاناتها 3 أنواع من «الوسواس القهري»
 

والفيلم عمل كوميدي تشويقي، يُجسِّد خلاله محمد هنيدي دور موظف حكومي فقير، يتعرض للكثير من المصائب؛ بسبب مهنة والده ويُجسِّده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبي، حتى يتزوجها.