حرصت النجمة السورية نسرين طافش على مشاركة متابعي حسابها في "انستغرام" حديثاً عن الطاقة الإيجابية، وما يُمكن أن تفعله بالأشخاص حال تغذوا بتلك الطاقة، مبينةً أنّ هذا يمنح شغفاً أكبر بالحياة.
واستعانت نسرين طافش، في تعليقٍ لها على صور شاركتها الجمهور، بمقولة أطلقها أنطوان تشيخوف، حيث كتبت فيما معناه أنه لا يجب على الشخص أن يظل في تعامل مع الأشخاص والأشياء التي لا يرغب فيها، وعليه ألا يقف متفرجاً أو مكتوف الأيدي تجاه أيّ موقف.
ودوّنت نسرين طافش المقولة التي جاء فيها: "حين لا تحب المكان استبدله.. حيث يؤذيك الأشخاص غادرهم.. حين تمل ابتكر فكرة جديدة.. حين تُحبط اقرأ بشغف.. المهم في الحياة ألا تقف متفرجاً".

وحظي حديث نسرين طافش بتفاعل واسع من المتابعين؛ إذ حصد إعجاب أكثر من 165 ألف شخص وتعليقات بالآلاف، تضمنت إعجاباً بمقولتها التي حملت الكثير من العقلانية؛ كي ينهض الإنسان بنفسه.
ومؤخراً، فاجأت نسرين طافش الجمهور بمجموعة من الصور مع "حسونة" ابن شقيقتها "زينب"، والذي وصفته بأنه "عملاق" عائلتها، لما يتميز به من طول فارع، مشيرةً إلى أنه لا يزال يزداد طولاً.
وذكَّرت نسرين طافش جمهورها بابن شقيقتها الذي نشرت صورةً معه قبل 6 سنوات، وحينها لفتت الأنظار بالصورة التي جمعتهما، حيث أعادت نشرها مع الصور الجديدة مع "حسونة"، كما نشرت صورةً مع شقيقتها أيضاً وتمنت لابنها السعادة.
وكتبت نسرين طافش، قائلةً: "بتتذكروا حسونة ابن أختي (عملاق العيلة).. كبر وصار شيخ الشباب ولسه عم يطول ما شاء الله.. حبيبي الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شاب".
وتابعت: "اسحبوا لتشوفوا الصورة الأخيرة الأصلية من ست سنين.. بس للعلم أنا طولي 170، وبالصورة التالتة أختي زينب الغالية، الله يحميها ويسعدها ويخليلكم أهلكم وحبايبكم".