شارك الممثل الكويتي فهد البناي جمهوره في "انستغرام" أول تعليق له عقب رحيل والدته "سعاد راشد أحمد الدواس"، والتي فارقت دنيانا ظهر الأربعاء الماضي، وسط تفاعل محبيه وأصدقائه بكلمات النعي والمواساة لمؤازرته في محنته.
ووجّه فهد البناي الشكر لكل من واساه في مصابه، وقدَّموا له العزاء في رحيل والدته، ملتمساً العذر لمن لم يستطع الحضور أو تعزيته، كما اعتذر عن عدم استطاعته الرد على من حاول الاتصال به.
وكتب فهد البناي، في برقية شكر: "شكراً على التعزية والمواساة.. أتقدَّم بجزيل الشكر ووافر الامتنان إلى جميع من تفضّل وقدّم واجب العزاء والدعاء في وفاة والدتي".
وتابع: "سواء بالمشاركة في مراسم الدفن أو تقديم واجب العزاء في المقبرة أو بالاتصال هاتفياً أو عن طريق التواصل الاجتماعي، ونلتمس العذر لمن لم يستطع".
وعقَّب الممثل الكويتي، يقول: "سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.. أخوكم/ فهد محمد البناي".
وأرفق البرقية بتعليق جاء فيه: "أعتذر عن كل شخص ما قدرت أرد عليه، ربي يخليكم لي ويحفظ لكم أحبابكم، ويرحم موتاكم ولا يريكم مكروهاً في عزيز يا رب العالمين".

وفُجع الممثل الكويتي فهد البناي بوفاة والدته ظهر الأربعاء، وسط حالة من الحزن كشف عنها من خلال حسابه في "انستغرام"، حيث تمّنى لها الرحمة والمغفرة.
وأعلن البناي وفاة والدته عبر صورة "سوداء" دوّن عليها: "البقاء لله.. وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي".

وانهالت التعليقات على منشور فهد البناي، من جانب أصدقائه من نجوم الفن والغناء، متمنين لوالدته الرحمة والمغفرة، ودعوا له بالصبر على فقدانها، ومن بينهم: ريم أرحمة، علي نجم، مشاري محمد المجيبل، إيمان الحسيني، باسم عبدالأمير، نوف السلطان، مشاري العوضي، حسين المهدي، عبدالله عبدالرضا، نايف الشمري، بدر المطوع ويوسف الحشاش وغيرهم.
وفهد البناي، ممثل كويتي من مواليد 25 فبراير 1988، وله العديد من الأعمال الفنية الممتدة منذ عام 2004، حيث كان آخر أعماله مسلسل "الروح والرية" الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.

 إقرأ أيضاً: نيللي كريم موديل في كليب «النار القايدة» لرامي عاشور