نشبت أزمة بين الفنان السعودي رابح صقر ومواطنه عبد المجيد عبد الله، بسبب عدم متابعة الأخير لصفحة الأول في موقع "تويتر"، ما استدعى تدخُّل رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ.
 بدأت الأزمة عندما نشر رابح صقر تغريدةً عبر صفحته في "تويتر"، كشف خلالها عن غضبه من إلغاء عبد المجيد عبد الله متابعته، وحرص على استفتاء جمهوره بشأن الخطوة الصحيحة التي يجب اتباعها للرد على عبد المجيد.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وكتب صقر: "سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما إن عبد المجيد عبد الله يلغي متابعتي، وأنا جالس أتابعه، الأفضل ألغي المتابعة ولا أستمر في متابعته؟ يهمني رأيكم".
 بدروه، أبدى الفنان عبد المجيد عبد الله تعجّبه من التغريدة التي نشرها رابح صقر، ومن الحساسية الشديدة التي أخذ بها الأمر وأعطاه أكبر من حجمه، حيث نشر تغريدة عبر صفحته في "تويتر"، قال فيها: "بوصقر أنت حساس شوية كبّر دماغك".
 ومن جهته، حرص تركي آل الشيخ على احتواء الأزمة حتى لا تتفاقم بين النجمين السعوديين، خشية تدخُّل البعض وإفساد الأجواء بينهما، حيث نشر تغريدة قال فيها: "كلكم إخوان وعينين في رأس وفنانين كبار ونحبكم كلنا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وأبدى الفنان رابح صقر ترحيبه بمبادرة تركي آل الشيخ، حيث علّق على تغريدته، من خلال وضع قلب بالإضافة إلى يدين، وقام بعمل "منشن" لعبد المجيد، في إشارة منه إلى اعتذاره عن تغريدته التي بدأت الأزمة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مبادرة رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وعبّروا عن حبهم الشديد للنجمين رابح وعبد المجيد، فيما مازحهما آخرون بسبب الأزمة التي يرونها أخذت أكبر من حجمها، على حد قولهم.
 يُذكر أنّ عبدالمجيد عبدالله فاجأ الجمهور منذ أيام بطرح ألبومه الجديد "عالم موازي"، وذلك تزامناً مع عيد ميلاده، الذي وافق 3 أغسطس.
 وأتاح عبدالمجيد عبدالله جميع أغاني الألبوم عبر قناته في "يوتيوب"، مع دقات الساعة الأولى ليوم عيد ميلاده، رغم انتظار الجمهور طرحها في الخامس من أغسطس الجاري، حسبما أعلن قبل أيام قليلة.

إقرأ أيضاً: ياسر العظمة يستعيد ذكريات «مرايا» بصورة منذ 18 عاماً