أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن إحيائه حفلاً غنائياً ضخماً في الساحل الشمالي بمصر، خلال الأيام المقبلة.
وشارك رمضان جمهوره مجموعةً من مقاطع الفيديو عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، من إحدى حفلاته السابقة في الساحل الشمالي، ظهر خلالها يغني وسط حشد جماهيري كبير، ويُؤدي رقصته الشهيرة.

 

وشوَّق رمضان جمهوره إلى حفله الجديد، حيث علَّق على الفيديوهات، قائلاً: "هل أنتم جاهزون لأضخم حفل غنائي في مصر مع الميجا ستار محمد رمضان؟".
وفي منشور آخر، كشف الفنان المصري عن موعد حفله، إذ قال: "ثقة في الله نجاح.. بصوت جمهوري بتهز القلب.. ميعادنا إن شاء الله في أقوى حفلة في مصر يوم الجمعة 20 أغسطس 2021 في الساحل الشمالي"، قبل أن يقوم بحذف المنشور.

وكان محمد رمضان، قد أعلن أنه سيتعاون مع الممثل الإيطالي الشهير ميشيل موروني، في أحدث كليباته الغنائية خلال الفترة المقبلة، حيث نشر صورةً جديدةً عبر حسابه في "انستغرام"، جمعتهما معاً، واتّضح من خلال الصورة أنه قابل ميشيل موروني في فندق فيرساتشي Versace في دبي، لكنَّه لم يكشف عن تفاصيل ذلك التعاون، وهل سيكون بالغناء معه أم كفنان يظهر في الكليب فقط، ويدور بينهما حوار.

وترك محمد رمضان تعليقاً على الصورة، قائلاً: "انتظروا كليبي الجديد مع ميشيل موروني"، بينما رد الممثل الإيطالي في تعليق له فكتب: "حبيبي يا أخي".
ومؤخراً علَّق محمد رمضان على انتصاره القضائي على الإعلامي المصري عمرو أديب، حيث تم تغريم الأخير في قضية السب والقذف التي كان يواجهها.

وشارك رمضان مقطع فيديو عبر حسابه في "انستغرام"، وأرفق به منطوق الحكم الصادر لصالحه، وذلك بشكل مركب على مقطع قصير ظهر فيه عمرو أديب في إحدى حلقات برنامجه، ومقطع آخر من أغنية "رمضان" الأخيرة، التي طرحها قبل أسابيع قليلة بعنوان "ثابت".
وترك رمضان تعليقاً على الفيديو، عبَّر فيه عن سعادته بالحكم، فكتب قائلاً: "الحمد لله، ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه".
 

إقرأ إيضاً: منة شلبي تقبل رأسه.. شريف دسوقي على «كرسي متحرك» في عرض «الإنس والنمس»