كشفت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود عن سبب عدم ظهور عائلتها في احتفالاتها ومناسباتها.
ونشرت خلود، عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، مجموعة أسئلة من متابعيها، حيث كتبت إحدى المتابعات سؤالاً: "لماذا عائلتكِ وأهلكِ ما بيكونوا موجودين معكِ باحتفالاتكِ وأعياد الميلاد والمناسبات؟". 

وردّت عليه خلود، قائلةً: "أغلب المناسبات بيكونوا معي، ولكنهم يكونوا غير جاهزين للتصوير". 
وحول رغبتها في الحمل، أجابت الدكتورة خلود بأنَّ الحمل والإنجاب نعمة من الله، وأنّها لا تُمانع في ذلك. 
وذكرت الفاشينيستا الكويتية عن الاسم الذي تتمناه لطفلها الخامس، معلقةً: "إذا كانت بنت فستكون (ديانا)، وإذا كان ذكراً فسيكون (يوسف)، وإذا كانا ذكرين توأماً ستُسميهما (يوسف، عبد الله). 

وعن ميعاد الحصول على لقاح مضاد لفيروس كورونا، أجابت خلود قائلةً: "كملت ثلاث شهور بعد إصابتي، هذا الأسبوع، بإذن الله سوف آخذ اللقاح قريباً". 
وأكدت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي أنّها لا تُحب تغيير اسمها "خلود"؛ لأنّها تُحبّه ولا تجد اسماً آخر يليق بها غيره. 
وفى السياق، تلقت الدكتورة خلود هدية فخمة من زوجها أمين وهي سيارة ماربيلا، وشاركت عبر حسابها في "سناب شات" صوراً لسيارتها الجديدة برفقة زوجها، وكتبت معلَّقةً: "تعيش وتهديني ما ننحرم يا رب، والله يزيدك من خيره". 

وقبل أيام، كشفت الفاشينيستا الكويتية عن حقيقة حملها بعد ظهورها ببطن منتفخ في أحدث إطلالة لها، وقامت بالرد على إحدى المتابعات التي سألتها عن حملها، موضحةً أنّ الفستان منفوش، وهذا سبب اعتقاد البعض بأنّها حامل.
وتعد الدكتورة خلود من أشهر الفاشينيستات في الكويت، وتتعدد نشاطاتها في دول الخليج، وتعيش حياة هادئة مستقرة مع زوجها، واشتهر الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي بالعفوية، حيث حقّقا شهرةً واسعةً في فترة قصيرة للغاية.
 

إقرأ أيضاً: لماذا تغيب منى السابر عن السوشيال ميديا؟