أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن إقامتها دعوى قضائية ضد الإعلامي المصري سيد علي، بتهمة السب والقذف والتشهير بها، على خلفية أزمتها الأخيرة مع مواطنه الفنان أحمد بدير، والذي أقام دعوى قضائية ضدَّها قبل أن تُبرَّأها المحكمة.
وقالت مي العيدان، في منشور مطول عبر صفحتها في "انستغرام"، إنَّ الإعلامي المصري سيد علي سبَّها خلال برنامجه بأفظع الألفاظ، مُشبَّهاً أموالها بأموال الراقصات، متطوالاً عليها بأنَّها "غير متربية وغير مؤدبة".

وأضافت مي العيدان، في منشور لها، قائلة: "أنا كنتُ أملك أن أرد عليه، وبما تلفَّظ به ضدي من إساءات وادعاءات كاذبة، ولكنني فقط اكتفيتُ بسحب المقاطع التي أساء ليّ بها من على (يوتيوب) الخاص بالقناة، وانتظرتُ حتى أحصل على حكم البراءة الذي حصلت عليه بالفعل لإيماني بنزاهة القضاء الكويتي الذي قرر أحمد بدير أن يكون الحكم بيني وبينه".
وأكملت: "ولأني أنا على قناعة، أني لم أشتمه، ومع العلم أنّ قضيتي على (سيد علي) وقناة الحدث لن تكون هي القضية الوحيدة التي سوف أقوم برفعها بمصر على من أساء إليَّ بهذا الموضوع بالسب والقذف الذي تعرّضت له والرجوع بالتعويض المادي والمعنوي".
واستطردت مي: "أعلن أنني سوف أقوم بالتبرع بجميع تلك التعويضات لمساعدة الأيتام والمحتاجين وبناء بيوت العبادة في مصر على روح أمي المتوفاة، أمَّا بالنسبة لمن تكلّم وخاض بهذه القضية واعترض عليّ أو ضدي أو خالفني من دون سب أو قذف أو طعن علني أو إهانة فلن أُقيم عليه أي شكوى أو رفع قضية؛ لأن من حق أي شخص أن يكون معي أو ضدي". 
ومؤخراً، أعلنت الإعلامية الكويتية براءتها من تهمة الإساءة إلى الفنان المصري أحمد بدير، بعد رفعه دعوى قضائية، يتهمها فيها بسبه وقذفه، والسخرية منه عبر صفحتها على "انستغرام"، ووصفها له بـ"الأقرع".
وقالت العيدان، عبر صفحتها في "انستغرام": "تم الحكم اليوم (وقتها) ببراءتي من القضية التي رفعها عليّ الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له".
وأضافت: "شكراً للقضاء الكويتي النزيه، والمحامي ضاري الواوان، وطاقم مكتبه، ودفاعه عني بهذه القضية، وبالنهاية لا يبقى سوى وجهه تعالى".

إقرأ أيضاً: عبير سندر تكشف عن تعرُّضها للتنمر بسبب زيادة وزنها