احتفلت اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور ستارز بوصول عدد متابعي صفحتها في "انستغرام" لأكثر من 11 مليون متابع، معبَّرة عن سعادتها البالغة بهذا الرقم الكبير، واصفةً إياهم بـ"عائلتها الثانية".
ونشرت نور ستارز، عبر صفحتها، مجموعةً من الصور لقالب كيك على هيئة رقم 11 وحرف m، إشارةً منها للمليون، وعلقت قائلةً: "11 مليون مرة أشكركم وأحبكم للسماء يا أطيب وأحن عائلة وكل الشكر لمتابعيني".
ودائماً، تُشارك نور ستارز جمهورها عبر السوشيال ميديا حياتها الشخصية وعادتها اليومية، وكان آخرها عندما نشرت صورةً لشقيقها وليد شاركس عبر حسابها في "انستغرام"، لتُثير ضجةً واسعةً في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعود السبب وراء تلك الصورة لدعم شقيقها صانع المحتوى، والشهير في تطبيق "تيك توك"، في المنافسة التي يخوضها مع بعض المؤثرين على منصات "يوتيوب" و"تيك توك" و"انستغرام" للمنازلة في حلبة الملاكمة، وذلك في مباريات أُقيمت في صالة كوكا كولا أرينا في دبي.
وتركت نور ستار تعليقاً على الصورة، قائلةً: "اليوم هو اليوم المنتظر.. للأبد أختك فخورة بيك، أنت بطلي وحبيبي وسندي بالدنيا، دعواتكم لوليد حبايبي".
وحصدت الصورة مئات الآلاف من إعجاب متابعي نور ستار، فضلاً عن آلاف التعليقات، حيث ظهر البعض متابعاً لمنافسات الملاكمة بين صُنَّاع المحتوى، وتمنّوا لوليد شاركس التوفيق والفوز في مباراته الجديدة، فيما تطرق البعض للسخرية منه.
وفي أواخر يونيو الماضي، فاجأ عدد من أصدقاء اليوتيوبر العراقية بالاحتفال بعيد ميلادها 24، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين من المشاهير والإعلاميين في دبي.

إقرأ أيضاً: عبير سندر تكشف عن تعرُّضها للتنمر بسبب زيادة وزنها