أعلن الفنان المصري محمد عطية وخطيبته المذيعة والمدونة ميرنا الهلباوي عودتهما إلى بعضهما البعض مرةً أخرى، بعد انفصال دام حوالي شهراً؛ إذ أعلنا انفصالهما في 4 يوليو الماضي.
ونشر عطية، عبر صفحته في "انستغرام"، صورةً رومانسيةً تجمعه بخطيبته ميرنا، ظهرا خلالها وهما يحتضنان بعضهما البعض، مُعلناً من خلالها عن تراجعهما عن قرارهما السابق بالانفصال.
وأكد الفنان المصري أنّ قرار الانفصال الذي اتخذاه من قبل كان خاطئاً، حيث علَّق على الصورة، قائلاً: "إنه أنتِ، دائماً أنتِ، التقيت بكثير من الناس لكن لا أحد يشعر بي مثلكِ".
وردّت ميرنا على الرسالة الرومانسية التي وجهها لها محمد، قائلةً: "لا شيء يبدو كما هو عندما لا تكون معي.. يجب أن تكون معي.. أحبك ولن نتخلى عن حبنا أبداً".

كما نشرت صورةً تجمعها بعطية أيضاً عبر صفحتها في "انستغرام"، لتُعلن عودتهما، ودوّنت قائلةً: "لم تنته بعد، سنستمر في النضال من أجل حُبَّنا"، فيما ردّ محمد عطية عليها من خلال التعليقات قائلاً: "بعدنا كان أكبر غلطة، لا أملك غيركِ، أنت أحسن شيء حدث لي في حياتي".
وانهالت تهنئات الجمهور للثنائي، حيث علق أحد المتابعين في دعابة قائلاً: "نرجّع الصور من الأرشيف بقى"، في إشارة إلى الصورة التي حذفاها بعد انفصالهما، وأضاف آخر: "اللمعة التي تظهر في عينيكما فيها حُب أكبر كثيراً من المشاكل، ربنا يخليكم لبعض ولا يفرَّقكم أبداً".
وكانت ميرنا الهلباوي قد أعلنت انفصالها عن محمد عطية في يوليو الماضي، حيث كتبت عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام" قائلةً: "سينجل، الحمد لله على كل شيء"، ولم تُوضّح أسباب الانفصال، كما حذفت الصور التي تجمعها بعطية، ولم يُعلِّق محمد على خبر الانفصال، إذ اكتفى بحذف بعض صورهما مع الاحتفاظ ببعضها التي تجمعهما مع الأصدقاء.
يُذكر أنّ الفنان محمد عطية أعلن ارتباطه بمقدمة البرامج ميرنا الهلباوي في أكتوبر الماضي، من خلال عدة صور نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "لا يُمكن أن أبدلك بأيّ شيء في هذا العالم".

إقرأ أيضاً: نور ستارز تحتفل بـ11 مليون متابع في "انستغرام"