شوَّق الفنان المصري أحمد السقا جمهوره إلى أحدث أعماله الفنية، فيلم "العنكبوت"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة.
ونشر السقا، عبر صفحته الشخصية في "انستغرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد، يظهر فيه أثناء أداء بعض التمارين الرياضية على كتفي شخصين من أصحاب القامة العالية، ضمن العاملين في موقع تصوير الفيلم، وقال خلال الفيديو: "بسخّن كدة بس".
وعلّق النجم المصري على الفيديو الذي نشره باسم الفيلم قائلاً: "العنكبوت" مع إضافة رمز تعبيري الساعة، في إشارة إلى قرب موعد طرحه في السينما؛ إذ من المقرر أن يُنافس في موسم الصيف الجاري.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره السقا، وأبدوا إعجابهم بلياقته البدنية التي مكَّنته من تنفيذ هذا التمرين، فيما عبَّر آخرون عن شوّقهم لمشاهدة الفيلم، وطالبوه بالكشف عن موعد طرحه.
وكان السقا قد نشر صورةً له من كواليس تصوير "العنكبوت"، عبر حسابه في "انستغرام"، ذكَّر من خلالها الجمهور بهذا العمل الذي جرى تصويره منذ فترة طويلة، وتبقت له مشاهد قليلة.
وظهر السقا في الصورة ممسكاً ببندقية في يده، وعلّق عليها برمز تعبيري العنكبوت، مشيراً إلى أنَّ الصورة من فيلم "العنكبوت"، وحرصت زوجته الإعلامية مها الصغير على دعمه في تلك المنافسة التي ستكون حامية في الفترة المقبلة، حيث تركت تعليقاً من حسابها في "انستغرام" عبارة عن رمز تعبيري قلب، ما يُشير إلى دعمه.
يُذكر أنّ الفيلم تعرض لتأجيلات عديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، وسيتم عرضه خلال الشهر الجاري بعد فترة من وقف التصوير، ويبدو أنّ الشركة المنتجة للفيلم أرادت أن يدخل أحمد السقا حلبة المنافسة على الإيرادات في تلك الفترة التي تشهد زخماً في العروض السينمائية، حيث يتضح أنّ الأشهر المتبقية من هذا العام ستكون المنافسة فيها على أشدها.
فيلم "العنكبوت" من بطولة: أحمد السقا، منى زكي، ريم مصطفى، زكي فطين عبدالوهاب، ظافر عابدين، محمد ممدوح، يسرا اللوزي، محمد لطفي وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، يغلب على قصة الفيلم طابع الأكشن والرومانسية والإثارة والتشويق، كما يواجه السقا صراعات داخل أحداث الفيلم. 

إقرأ أيضاً: هكذا احتفل خالد سليم بعيد ميلاد زوجته