خطفت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل فوز الفهد الأنظار في أول إطلالة على الجمهور بعد غيابها، منذ وضعت مولودها الأول "أحمد". 
وظهرت فوز، عبر فيديو وثَّقته على حسابها في"سناب شات"، وهي ترتدي ملابس جذَّابة وأنيقة باللون الأصفر، واعتمدت اللون الأشقر في شعرها، مع تسريحة شعر راقية، حيث بدا عليها الوزن الزائد عقب ولادتها. 

وعلَّقت الفاشينيستا الكويتية على الفيديو بقولها: "مرحباً، ولهت، ولهت عليكم"، في إشارة إلى اشتياقها لجمهورها. 
وقبل أيام، أعلنت فوز الفهد عن وضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام و4 أشهر على زواجهما، والذي تم في 17 مارس 2020.
وشاركت الفهد جمهورها، عبر حسابها في "سناب شات"، بطاقة دوّن عليه اسم مولودها "أحمد"، وعبَّرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها بأن ينبته الله نباتاً حسناً.
وكتبت وقتها قائلةً: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف".
بعدها شاركت الفاشينيستا الكويتية جمهورها في "سناب شات" مقطع فيديو، عبّرت خلاله عن سعادتها بجميع الهدايا التي وصلتها.
وقالت الفهد إنَّها لا زالت في حالة من التعب عقب عملية الولادة، حتى إنها لا تستطيع الرد على جميع من يُهنئها بقدوم مولودها، مضيفةً أنَّها تقوم بتصوير الورود والهدايا والكروت، موجهةً الشكر لكل مَنْ بارك لها، وجاء المستشفى للاطمئنان عليها. 

إٍقرأ أيضاً: محمد عطية وميرنا الهلباوي يُعلنان عودتهما