بدأت الفنانة المصرية منة فضالي تصوير مشاهدها في فيلمها السينمائي الجديد "حبيب روحي"، والذي يأتي كبداية لاستئناف نشاطها الفني عقب عودتها من عطلتها الصيفية.
وأعلنت منة فضالي، من خلال منشورٍ لها عبر حسابها في "انستغرام"، عن اشتراكها في الفيلم، بصورٍ مع صُناعه وراء الكواليس، كما كشفت عن الأبطال مشاركين معها في الفيلم، وبينهم مروة عبدالمنعم وعمرو عبدالعزيز.
وكتبت في تعليقها على مجموعة صور من كواليس الفيلم، قائلةً: "فيلم (حبيب روحي) إخراج مازن نيازي، إنتاج عمرو طنطاوي (شركة ميكرز)، مدير التصوير أحمد عاشور".
وطلبت "فضالي" من الجمهور الدعاء لها في هذا العمل، واختتمت تعليقها بكلمة: "دعواتكم"، بينما تفاعل معها الجمهور، مرددين في التعليقات كلمات الدعم لها، لكي تظهر في عملٍ متميز يحظى بالنجاح.

وقبل أيام، فاجأت منة فضالي الجمهور بنشر مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام" تضمّن مشهداً من مسلسل "الملك فاروق"، استعادت من خلاله ذكرياتها مع النجم السوري تيم حسن الذي شارك في هذا المسلسل، الذي جرى عرضه عام 2007، وحقق نجاحاً كبيراً.
وظهرت منة فضالي وتيم حسن في المشهد وهما يتغزلان ببعضهما البعض، حيث بدت بينهما حالة من الانسجام والإعجاب لاسيما أنَّها كانت تُجسِّد دور ملكة من الملكات، وتحظى بإعجاب الكثيرين حولها، حيث عادت بالزمن للوراء، وكان هذا الدور من الأعمال المفضلة لها.


وتركت الفنانة المصرية تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "مسلسل الملك فاروق، الملكة فريدة مع #تيم_حسن"، وشارك في بطولة هذا العمل تيم حسن ومنة فضالي وعزت أبو عوف ووفاء عامر ولطفي لبيب وغيرهم من النجوم الذين برعوا في تقديم أدوار علقت بأذهان الجمهور.
وشاركت "فضالي" في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "نسل الأغراب" وهو من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

إقرأ أيضاً: إصابة الفنان صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة