شاركت الفنانة السورية شكران مرتجى مجموعةً من الصور مع جمهورها عبر حسابها في "انستغرام"، وثَّقت من خلالها ورشة إعداد الشخصيات التي بدأتها مع طلابٍ جُدد، للعمل على إبراز المواهب التي تُحب التمثيل ولديها طاقة الاستمرار، على أمل الاستفادة من خبراتها في إعداد جيل جديد للساحة الفنية.
وظهرت شكران مرتجى في الصور وهي تتفاعل مع الحاضرين للورشة؛ إذ كانت تقوم بتوجيههم والعمل على تحسين الأداء، فيما جلس الجميع ينصت إليها للحصول على خبراتها.
وردَّت شكران مرتجى، بتلك الصور، على من يدعي أنّها أجرت عمليات تجميلية أو تعتمد على المكياج بشكلٍ كبير؛ كي تُغيّر شكلها، في إشارة إلى أنّها تظهر في تلك الصور على طبيعتها من دون مكياج، كما حسمت الحديث بشأن ادعاءات إجرائها عمليات تجميلية.
وكتبت شكران مرتجى، قائلةً: "بلشنا ورشة إعداد الشخصيات والأنماط والكاركتر مع طلاب جدد ومجموعة جديدة يملؤني ويملؤهم الشغف.. جماعة المكياج والتجميل تفضلوا ولا هي الصور ما بتشوفوها".

ومؤخراً، خطفت شكران مرتجى أنظار جمهورها من خلال إطلالتها في أحدث ظهورٍ لها، حيث شبّهها عدد من متابعيها بمواطنتها الفنانة نسرين طافش.
ونشرت شكران، عبر حسابها الشخصي في "انستغرام"، صورةً لها ظهرت فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادت الظهور بها، حيث اعتمدت مكياجاً أبرز ملامحها، مع شعر مربوط باللون الأحمر، رافعةً يدها بعلامة النصر.
وكشفت عن أنَّها تنتصر على معاركها التي تخوضها بفضل وقوف الله معها، وأصدقائها أيضاً، حيث علَّقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: "بالحب والمحبة اللذين رزقني الله بهما في قلبي وروحي، ورضا الله والوالدين، والعمل والأصدقاء الأوفياء ومحبتكم انتصر على معارك الحياة الكثيرة، والخيبات والأحلام المؤجَّلة والتي أحياناً تُسلب، قلبي صافِ لا أكره أحداً، أحزن أنقهر لكن أسامح، الحياة قصيرة كثيراً".

إقرأ أيضاً: لم تُغادر غرفتها منذ 3 أسابيع.. عبير أحمد تتجوّل بـ"كرسي متحرك" داخل المستشفى