قالت الفنانة بلقيس فتحي إنَّها تُحب في الرجل نظافته ووسامته بشكلٍ عام، ولكنَّ ما يلفت نظرها بشكلٍ خاص هي أسنانه، موضحةً أنَّها تُحب الرجل الذي لديه أسنان لامعة ومرتَّبة، وأيضاً يدين ناعمتين، مؤكدةً أنّ ما يجعل العلاقة بين الرجل والمرأة تفشل هي قلة الاحترام بينهما.
وأضافت بلقيس، في تصريحات تلفزيونية، أنّ أفضل 3 قرارات في حياتها هي: زواجها وانفصالها وإنجابها، موضحةً أنّ هذه القرارات اتخذتها في الوقت المناسب، على خلاف قرارات أخرى في أعمالها الفنية وصفتها بـ"غير الموفقة"، مؤكدةً أنّها غير راضية عن بعض أغانيها.

وأشارت إلى أنّها تعشق الفن كثيراً؛ ولهذا تركت كلية الطب البشري التي كانت تدرس فيها، قائلةً: "كنتُ أُريد دخول (طب تجميل)، ولكن والدي كان يريد (طب بشري)؛ ولذلك التحقت بالكلية، ولكن منظر الجثث أتعب أعصابي ولم أستطع تحمل رؤيتها".
ومؤخراً، كشفت بلقيس فتحي عن كواليس رحلة عملها الجديدة التي شوَّقت لها جمهورها ومتابعيها، حيث تبدأ تلك الرحلة من مصر بحفلين غنائيين.
ونشرت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، تضمّن برومو حفلها الغنائي الأول الذي سيُقام في نادي الجلاء يوم 8 أغسطس الجاري.
وكشف البرومو عن وجود فقرتين غنائيتين في الحفل نفسه للنجم المصري رامي صبري، ونجم أغنية "بنت الجيران" عمر كمال، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.
وألحقت بلقيس برومو الحفل ببوستر جمعها بعمر كمال ورامي صبري، معلِّقةً عليه: "هذا أول حفل من حفلات صيف القاهرة 8 أغسطس".
وبعدها ظهرت بلقيس وهي تتحدث عن حفلها الثاني في مصر أيضاً على مسرح دار الأوبرا المصرية، وذلك في 12 أغسطس الجاري، مطالبةً الجمهور الذي لا يُناسبه الموعد الأول بحضور الثاني، مع ملاحظة الفارق بين الحفلين طبق مكانهما.

 إقرأ أيضاً: هبة نور تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات