وجّه الفنان المصري أحمد الفيشاوي رسالةً إلى زوجته نادية الكامل، بعدما شاركته في صناعة فيلمه الثالث، واصفاً إياها بـ "الداعم والسند". 
ونشر الفيشاوي، عبر حسابه في "انستغرام"، صوراً رومانسية تجمعه بزوجته نادية، وعلَّق قائلاً: "بعدما شاركت في إنتاج (شيخ جاكسون) 2017، و(عيار ناري) 2018، أتشرف أن أصنع ثالث فيلم مع بعض، وسيكون أحلى من السابق". 
وأضاف مغازلاً زوجته: "مع نادية حبيبتي وشريكتي، اللي على طول في ضهري"، مختتماً: "وأخيراً مبروك أحمد فهمي على افتتاح مجموعة السينمات، القادم أفلام". 

وحصل منشور الفيشاوي على إعجاب واسع من المتابعين، فقال أحدهم: "نادية وجه السعد عليك، ربنا يسعدكم"، وأضاف آخر: "الله يوفقكم ويخليكم لبعض"، وتابع ثالث: "بالتوفيق إن شاء الله، وألف مبروك". 
فيما سخر منه البعض؛ بسبب تقبيله الدائم لزوجته في مهرجانات السينما المصرية، فقال متابع: "وحشتنا قُبلتك والله"، وأضاف آخر: "لازم يكون في قُبلة". 
وكان الفيشاوي قد احتفل بعيد زواجه الثالث من زوجته نادية الكامل، موجّها لها رسالةً مليئة بالحب والرومانسية على طريقته الخاصة.
يُذكر أنَّ صُنّاع فيلم "أشباح أوروبا"، الذي تؤدي بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، تراجعوا عن طرحه في دور السينما خلال موسم عيد الفطر الماضي، بشكلٍ مُفاجئ من دون أسباب، رغم أنّه كان واحداً من 4 أفلام فقط حجزت أماكنها في دور العرض، من بين 20 فيلماً كانت جاهزة للعرض، قبل صدور قرار الحكومة المصرية بالإغلاق الجزئي من الساعة 9 مساءً، ضمن إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا.
وتعرّض الفيلم لأزمات عدة تسببت في تأجيل عرضه أكثر من مرة، رغم انتهاء تصويره منذ عامٍ كامل، بعد وقوع خلافات بين هيفاء وهبي والمُنتج محمد وزيري، والتي انتهت بسجنه. 
على الجانب الآخر، أحيا الفيشاوي الذكرى الثانية لرحيل والده الفنان فاروق الفيشاوي، حيث شارك الابن متابعيه عبر حسابه في "انستغرام" صورةً تجمعه بوالده وهو صغير، قائلاً: "ذكرى سنوية الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، شكراً على كل مرة ساعدتني فيها، شكراً على تعليمي، شكراً على تربيتي، شكراً على كرمك وحنانك مع كل الناس، الفجوة اللي في قلبي هتقعد تكبر لحد ما أشوفك بخير، وحشتني يا أصيل يا محترم".

 إقرأ أيضاً: ميساء مغربي تُفجع بوفاة والدها.. ونجوم يُواسونها