كشفت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم عن سبب طلاقها من زوجها السابق، مؤكدةً أنّها مَنْ طلبت الطلاق من زوجها، وليس هو من طلقها.
وردَّت البراهيم علي إحدى المتابعات عبر حسابها في "سناب شات"، قالت لها: "سؤال محيرني دامك بكل هالطيبة ليش يطلقكِ زوجك شيء عجيب".
وقالت البراهيم: "ليش تحتار يعني، إحنا زي ما أنتوا عارفين تزوجنا زواجاً تقليدياً، وكله كان زواجاً تقليدياً على زمني أنا، أثناء الزواج نكتشف أن هذا الشخص مو مناسب.. مو ستايلي مو نفس تفكيري، والكيمياء والقبول ما في، فأنا مو مجبورة أعيش مع واحد الكيمياء حقي مو متوافقة مع الكيمياء حقه، فأنا اللي طلقته مو هو اللي طلقني؛ لحين ألقى الشخص المناسب للكيمياء حقتي؛ لأنها صعب تتوافق مع أي شخص".
وأكدت "البراهيم" أنّها تُريد الزواج من شخصٍ يتوافق معها فكرياً، ولو كان فى "المريخ"، بحسب وصفها.
ونشرت بدور، فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت وهي تردّ على سؤال لأحد المتابعين، كان نصه: "أنا من البحرين، عندكِ استعداد أنكِ تتغربين وتتزوجين".

وردّت عليه بدور البراهيم، قائلةً: "حيا الله البحرين وأهلهم، واحنا والبحرين اثنين ما بيننا فرق، وأنتم بلدي الثانية، ولكن أنا لن أتزوج من هنا ورايح بشكل عشوائي، والذي سوف أتزوجه لازم أحبّه، ولازم أدرس الكيمياء الخاصة به، وبجد الطريقة العشوائية صعبة جداً". 
وأضافت: "والله، والله لو أجد شخصاً فى المريخ، ليس فقط البحرين، بل المريخ، بس كيمياء عقله مثل عقلي، ليس عندي مشكلة أتغرب وأذهب إليه". 
واختتمت حديثها بقولها: "هذا ما يسوي الشعور الذي سوف أشعر به، مع شخص يناسبني كيانه، ويفهمني وأفهمه، ويقدرني وأقدره، ويسعدني وأسعده، وتسود بيننا المودة والرحمة والاحترام". 
وسبق أن كشفت الفاشينيستا السعودية عن رغبتها في خوض تجربة الزواج مرةً أخرى، وبدء حياة جديدة، في حال وجدت الشخص المناسب الذي يستحقها ويستحق حُبَّها.
ونشرت البراهيم، عبر حسابها في "سناب شات" سؤالاً لأحد المتابعين عن إمكانية زواجها إذا تقدَّم إليها شخص تتمناه، لترد البراهيم قائلةً: "أكيد ومن دون تردد".

 إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تكشف عن مواصفات تُحبّها في الرجل.. وسبب تخليها عن كلية الطب