شارك الفنان السوري قصي خولي متابعيه مقطع فيديو، أثناء وجوده داخل صالة الألعاب الرياضية، بدا وكأنه خضع لعملية تجميل، بحسب متابعين. 
وأطلّ قصي على جمهوره في المقطع، الذي نشره عبر حسابه في "انستغرام"، بملامح وجه متغيرة بشكلٍ ملحوظ، وهو ما عرَّضه لهجومٍ شرس من قبل متابعيه، موجهين له اتهاماً بتشويه وسامته المعهودة. 
وأعرب متابعون عن غضبهم من انصياعه وراء عمليات التجميل، وتحديد وجهه عن طريق تقنية "تكساس"، موضحين أنّ وجهه أصبح "مربعاً" ولا يتماشى مع جسده، وأنّه قبل هذه العملية كان أكثر وسامةً وجاذبيةً، أمّا الآن فقد هذه المميزات. 

وعلّق أحد متابعيه، قائلاً: "دخيل ربك شو عامل بحالك.. حنكك صاير متل حنك سوبر مان"، ووافقته الرأي متابعة قالت: "ليش خربت نفسك.. كنت تجنن". 
كما وجّهت متابعة أخرى نصيحةً له، قائلةً: "اسحب الفيلر شكلك جان أوسم بكثير.. أنت فنان قدير والك محبينك.. أبداً مافي داعي تتأثر بإرهاصات العصر اللى تقبح المتجمل". 

 

وكان قصي خولي قد احتفل، قبل أيام، بوصول عدد متابعي حسابه في "فيسبوك" إلى 5 ملايين متابع. 
وأعرب "خولي" عن سعادته الغامرة بذلك، من خلال توجيه رسالة شكر لجمهوره عبر خاصية "story"، في "انستغرام"، قائلاً: "شكراً على دعمكم ومحبتكم.. 5 مليون متابع.. والله ولي التوفيق". 

وسبق أن كشف قصي عن استعداده لعمل فني جديد له يحمل اسم "توتر عالي"، وتلقى ردود فعل إيجابية. 
وكتب تغريدةً على حسابه في "تويتر"، قائلاً: "قصي الخولي، مسلسل (توتر عالي) قريباً، والله ولي التوفيق"، ناشراً صورة له وهو في صالة الألعاب الرياضية. 
 

إقرأ أيضاً: ماذا قالت بدور البراهيم عن سبب طلاقها؟