وجّهت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة تهنئةً إلى شقيقتها "دنيا خزامي" بمناسبة عيد ميلادها، حيث شاركت الجمهور المتابع لحسابها في "انستغرام" صورةً من الذكريات جمعتها بشقيقتها، تاركةً عليها رسالةً مؤثرةً.
وجاءت الصورة القديمة التي جمعت دانييلا رحمة بشقيقتها وهما معاً في أستراليا من رحلة سابقة، حيث دوّنت رسالتها باللغة الإنجليزية، قائلة إنَّها كانت تتمنى أن يحتفلان معاً، وأنّها لم تستطع أن تنتظر طويلاً حتى تراها.

وكتبت دانييلا رحمة: "تأخرت قليلاً.. عيد ميلاد سعيد، أتمنى لو استطعنا الاحتفال معاً.. لقد مرّ وقت طويل، لا أستطيع أن أنتظر حتى أراكِ.. لا أستطيع أن أنتظر حتى تعود الحياة كما كانت حتى أزوركم كل شهر".
وأضافت دانييلا رحمة: "أتمنى لو أستطع أن أرد لكِ نصف ما قدمتِه لي.. هذه واحدة من أحلى صور لنا من الأيام التي كنَّا نستطيع أن نرى بعضنا البعض دائماً".
وتفاعل المتابعون مع الصورة التي لفتت الأنظار كثيراً؛ بسبب الرسالة المؤثرة تارةً والشبه الكبير بينهما تارةً أخرى، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 50 ألف شخص.
وشاركت دانييلا رحمة في الموسم الرمضاني بمسلسل "للموت"، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان، وقام ببطولته: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ وكارول عبود.

إقرأ أيضاً: رفقة منى واصف.. ياسر العظمة يستعيد ذكريات أعماله القديمة