كرم أبطال مسرحية "شبح الأوبرا"، النسخة الكويتية الفنان الكويتي مشاري البلام والفنانة انتصار الشراح، اللذين وافتهما المنية، تكريماً لمسيرتهما الفنية التي تركت بصمة لدى الجمهور. 
 ونشر الفنان أحمد إيراج صورة، عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام"، يظهر فيها أبطال "شبح الأوبرا" في آخر عرض لهم، موجهين التحية للصورة التي تجمع الفنان مشاري البلام والفنانة انتصار الشراح، في لمسة وفاء لهما. 

 وعلق إيراج على الصورة، معبراً عن سعادته لنجاح المسرحية، وموجهاً الشكر للجمهور الذين حضروا العروض، قائلاً: "ولله الحمد، انتهت عروض مسرحية (شبح الأوبرا) لهذا الموسم النسخة الكويتية بنجاح جماهيري يثلج الصدر، شكراً لكل الأحباء الذين حضروا وشاركونا الفرحة، كما أعلن عن انتهاء عروض المسرحية لهذا الموسم: (ولكل من لم يسعفه الوقت للحضور نقول إن شاء الله نجتمع بكم قريباً)". 
 وانهالت تعليقات الجمهور على صورة الفنانين، داعين الله أن يتغمدهما برحمته، إضافة إلى التهنئة بنجاح عروض المسرحية، إذ علق أحدهم، قائلاً: "الله يرحمهما ويغفر لهما"، وأضاف آخر معبراً عن إعجابه بالمسرحية: "من أجمل المسرحيات التي حضرتها، إبداع". 
 يذكر أن الفنان مشاري البلام وافته المنية في فبراير الماضي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز الـ49 عاماً، كما لحقته الفنانة انتصار الشراح التي وافتها المنية عن عمر ناهز الـ58 عاماً قبل أيام، بعد صراع مع المرض بعد رحلة علاج قصيرة لم تستمر أسبوعين في لندن، تاركة خلفها مسيرة فنية تعتز بها الكويت. 
 وكانت مسرحية "شبح الأوبرا" قد عرضت للمرة الأولى في 4 يونيو 2019 على أحد المسارح بالكويت، وحققت نجاحاً كبيراً، وكان من أبطال العروض الأولى للمسرحية الفنان الراحل مشاري البلام، وقد شاركه في البطولة: هبة الدري، محمد الحملي، أحمد إيراج، حمد العماني، شيماء سليمان، سعود بوعبيد، سعادة سليمان، وعصام الكاظمي، ومن تأليف وإخراج محمد الحملي. 
 كما تم عرض المسرحية مرة ثانية، وغلب على تقديم العروض الطابع الكويتي، حيث اعتمدوا ارتداء الزي الكويتي، إضافة إلى اشتراك نجوم "قروب باك ستيج" في بطولتها، طوال أيام عيد الأضحى، على مسرح عبدالحسين عبدالرضا في السالمية. 

إقرأ أيضاً: دانييلا رحمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. صورةٌ من الذكريات ورسالةٌ مؤثرة