أعربت الفنانة المصرية، عبير أحمد، المقيمة بالكويت عن شعورها بالخذلان، بسبب عدم سؤال البعض من أصدقائها عليها وقت مرضها، وذلك على الرغم من وجود عشرة طويلة تجمع بينهم، مؤكدة أن كلبها أكثر وفاء منهم.
ونشرت، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" صورة لكلبها، معلقة: "طلع أحسن من وايد ناس دخلوا بيتي وكلوا فيه.. يسسسس أقصد الأصدقاء أو اللي كنت أحسبهم أصدقاء".
وقبلها بيومين، كانت قد ظهرت الفنانة المصرية في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج من مرض نادر، وتُجري جلسات علاج غسيل بالدم.

 

وكانت عبير تجلس على "كرسي متحرك"، وتتجوّل داخل المستشفى، وهي تتحدث عن عدم مغادرتها غرفتها بالمستشفى منذ 3 أسابيع، مبينةً أنَّ "النعاس" والتزامها سرير الشفاء لم يُسهما في علاجها بشكلٍ جيد.
وكانت عبير تُداعب مرافقة معها في المستشفى وهي تواسيها في محنتها المرضية، وتُحاول شد أزرها سواء بالابتسامة أو المداعبة، وظلّت تطلب منها اللف بالكرسي المتحرك؛ كونها عانت الالتزام والعزلة بغرفة خاصة طوال الفترة الماضية.
ودار حديث بين عبير والممرضة، حيث داعبتها الأخيرة بأنّ وزنها ثقيل عليها وهي على الكرسي المتحرك، لتردّ عبير، مبتسمة، بأنّ وزنها 60 كيلوغراماً وليس زائداً، بينما طلبت منها الاستمرار في التجوّل.
وفي وقتٍ سابق، كشفت عبير عن أعراض مرضها النادر الذي أصابها منذ فترة، موضحةً أنّها في بعض الأحيان تفقد قدرتها على السمع والبصر والنطق، وبعد فترة تعود لحياتها الطبيعية، وكأنّ شيئاً لم يكُن.
وقالت عبير، عبر حسابها في "سناب شات": "سبحان الله مرضي عجيب ونادر شوي، فقد القدرة على الحركة والنطق والرؤية وشوي شبه ما فيني شيء.. ده عفريت".
 

إقرأ أيضاً: يسرا تعتذر عن حضور جنازة دلال عبدالعزيز.. لهذا السبب