لطالما اعتمدت الفنانة الأردنية، هدى حمدان، عدة ألوان لشعرها، إلا أنها لم تخرج عن إطار ألوان الشعر المعتادة، حيث رأيناها بلون الشعر الأشقر والرمادي والعسلي والأسود.
وعلى ما يبدو أن حمدان لا تقبل بالتغيير البسيط، إذ فاجأت متابعيها بظهورها بشعر أرجواني، والذي يعد أحدث صيحات الموضة هذا العام.
وفي التفاصيل، شاركت حمدان متابعيها بإطلالة مذهلة، إذ اعتمدت "لوك" جديداً، بتسريحة الشعر المجعد باللون الأرجواني، عبر حسابها في "إنستغرام"، وبدأت تستفتي متابعيها، وطالبتهم بمشاركتها آراءهم حول "لون شعرها"، حيث علقت، قائلة: "نيولوك.. حلو؟".

وتفاعل جمهور حمدان بشكل كبير مع هذا الاستفتاء، والعدد الأكبر منهم نال "اللوك" إعجابهم بشكل كبير، فكتب أحد المستخدمين: "كلك ع بعضك حلوووو"، وكتبت متابعة تدعى آمنة: "طبعا حلو، ما شاااااااااااء الله"، وقالت أخرى: "حلو أي شي عليك حبيته".

 

 

وفي سياق آخر، وفي مايو الماضي، كشف هدى حمدان عن إجرائها عملية تجميل في أنفها، وذلك بعد تفكير دام أكثر من 6 أعوام، مؤكدة أن تلك العملية ستغير كثيراً من حياتها.
ونشرت حمدان، في "إنستغرام"، أول صورة لها بعد العملية، حيث ظهرت بلاصق طبي على أنفها، وبجوارها باقات من الزهور تلقتها من أصدقائها وجمهورها لتهنئتها بنجاح العملية، وحرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد العملية، حيث علقت على الصورة، قائلة: "أنا بخير الحمد لله.. شكراً لكل من سأل أو اتصل أو أرسل رسالة أو حتى شاركني بدعوة حلوة.. الله لا يحرمني منكم".
وعلى الصعيد الفني، خاضت الفنانة الأردنية سباق دراما رمضان المنصرم بمسلسل "يجيب الله مطر"، بطولة زهرة عرفات، أحمد السلمان، ويعقوب عبدالله، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشر الهواري.

إقرأ أيضاً: عبير أحمد تشعر بالخذلان من بعض أصدقائها.. فما السبب؟