تعرض الفنان المصري، محمد رمضان، لموجة من الانتقادات بسبب تجاهله خبر وفاة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي رحلت مساء السبت، وقام بترويج حفله المقبل بالساحل الشمالي.
 ونشر رمضان مقطع فيديو من آخر حفل له بالساحل الشمالي عام 2019، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "آخر أقوى حفلة في الساحل الشمالي كانت في ٢٠١٩، وهنعملها تاني إن شاء الله ميعادنا الجمعة ٢٠ أغسطس، اشتري تذكرتك من موقع تذكرتي أو من أي مكان فيه فوري.. ثقة في الله كل حفلة أقوى من اللي قبلها".

 وعلق عدد من المتابعين على عدم نعيه الفنانة الراحلة وأسرتها الصغيرة، فقالت إحدى المتابعات: "الفنانة دلال عبدالعزيز ماتت مش واجب تعزي"، وقالت أخرى: "يا ريتك احترمت وفاة دلال عبدالعزيز وبدل ما تنزل أغنية عزي أهلها"، وقال آخر: "دلال ماتت ارفع بوست عزيها حفلات إيه".
 كما طالبه البعض بتأجيل الحفل، قائلين: "أجلها يا نجم معلش ما يصحش الفنانة دلال لسة متوفية"، و"والله عيب أجلها احتراما لدنيا وإيمي"، و"مش وقته الفيديو عالأقل النهاردة".

 

 واكتفى رمضان، بعد ذلك، بمنشور مُقتضب عبر حسابه على "فيسبوك"، يقول فيه: "الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها.. الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز".
 وتوفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، السبت، عقب صراع دام عدة أشهر مع فيروس كورونا، وتسببت إصابتها بالفيروس في مضاعفات صحية استدعت مكوثها في العناية المركزة طوال فترة مرضها؛ لاحتياجها إلى الأكسجين.

 

 وعانت دلال عبدالعزيز، طوال الفترة الماضية، من تليف في الرئة، حيث كانت تحتاج إلى نسبة كبيرة من الأكسجين وبصورة دائمة، فضلاً عن الأجهزة المساعدة على التنفس، كي تعود الرئة لعملها الطبيعي، لكن جهود الأطباء لم تنجح في إنقاذ حياتها.
 وسادت حالة من الحزن الشديد بين نجوم الفن في مصر والوطن العربي لرحيل الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، ونعى فنانون دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة، عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: هبة نور تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات