شاركت الفنانة الكويتية هند البلوشي صورة لها برفقة مواطنها الفنان الكويتي عبدالله الطليحي من داخل سيارة، أثناء تحضيرهما لمسلسل "عندما لا ينفع الندم".
وتحدثت البلوشي عن زميلها الفنان عبدالله الطليحي، قائلة: "مساء الورد مع الغالي المميز والنجم والمثقف والصديق الصدق عبدالله الطليحي، عندما لا ينفع الندم، موعدنا معكم".

كما نشر الطليحي نفس الصورة، عبر حسابه على "إنستغرام"، سائلاً الجمهور عن توقعاتهم لهذا العمل، الذي يجمعه بالفنانة هند البلوشي.
تدور أحداث المسلسل حول قصة الأب الثري الذي يعاني تصرفات ابنه المتعدد العلاقات العاطفية، الذي يرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص آخر يحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله.

ومن المقرر طرح المسلسل خارج السباق الرمضاني، وهو من تأليف الكاتب المبدع فايز العامر، وقيادة المخرج المتميز نعمان حسين، وبطولة: أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، نواف النجم، منال جارالله، وضيفتي الشرف: هيا الحوطي وشيماء قمبر.
ودائماً تشارك البلوشي بعض الكواليس الخاصة بتصوير المسلسل والتي تكشف عن خفة ظلها مع طاقم العمل، ونشرت مقطع فيديو عبر "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تمزح مع أحد المصورين، وقالت: "رايحة أرفع عليك قضية، ما عندك مني تصريح شخصي بأنك تصورني وأنا في الكواليس، ولكنّ سرعان ما أظهرت أنها تمزح معه".
وانتقلت إلى سيدة قيل إنها والدتها وكانت جالسة معها أثناء التصوير، وتُراقب الكواليس، وقالت إنَّها جاءت لترى عمل ابنتها، لترد الأخيرة بأنَّ العمل سيصل إليها. ويبدو أنَّ السيدة قد أجرت عملية قبل أيام نتيجة وعكة صحية، فحرصت هند على مداعبتها للتخفيف عنها، وظلتا تضحكان معاً حتى انتقلت لمشهد آخر.
وظهرت الفنانة الكويتية في الكواليس وهي في منتهى السعادة والمرح مع طاقم العمل، وكانت تتناول الطعام، وتتجاذب أطراف الحديث معهم بشكل فكاهي.
وتعود البلوشي بهذا العمل من جديد إلى الأعمال الدرامية، بعد غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام.
 

إقرأ أيضاً: بعد عملية تجميل أنفها.. هدى حمدان تطل بـ"لوك" جديد