تجاهلت الفنانة المغربية، مريم حسين، الظهور الإعلامي لطليقها عارض الأزياء السعودي ونجم مواقع التواصل، فيصل الفيصل، عبر مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، والذي تحدث فيها عن عدد زيجاته وجنسياتهم. 
 ونشرت مريم، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، فيديو عفوياً مع ابنتها أميرة، وهي تتنزه برفقة صديقها "مصطفى"، وظهرت وهي سعيدة ومسترخية بجمال الطبيعة الخلابة. 
 وبعد ذلك، فزعت مريم من مقلب ابنتها أميرة، التي أظهرت لها في غفلة ثعبان بلاستيك، ليبدو كالحقيقي، لإخافة والدتها. 
 وعلقت الفنانة المغربية وهي تصرخ من شدة الفزع، قائلة: "ما هذا، ثعبان، يا إلهي". 

 وقبل أيام، ظهر عارض الأزياء السعودي ونجم مواقع التواصل، فيصل الفيصل، في لقاء مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، ويعد هذا أول ظهورٍ إعلامي له منذ عودته للظهور في "السوشيال ميديا"، مجدداً، بعد غياب استمر أكثر من عامين، وكذلك تعرّضه للحبس، حيث قال: "وقت زواجه في سن 19 عاماً كان في مرحلة الطيش والشباب، ولم يكن على دراية كافية بأمور الزواج".
 وتحدث عن أسباب فشل استمرار زيجاته، وقصِر مدتها التي لم تتجاوز العام في كل واحدة، فقال إنّه لم يجد ما كان يطمح إليه في الزواج، حيث تقيّد بمسؤوليات، على عكس شخصيته المُحبِّة للانطلاق والسفر.
 وتابع الفيصل أنّ كونه يريد أن يرى الحياة، خلق ذلك مشاكل مع الطرف الثاني، مبيناً أنّ كل زوجاته كنّ سعوديات عدا المغربية مريم حسين.
 وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المغربية، مريم حسين، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.
 ونشرت مريم صورة لها، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، أظهرت يدها وبها جهاز محلول للوريد، وأوضحت الصورة أنها مستلقية على السرير.
 وبعدها نشرت الفنانة المغربية جهاز فحص "كورونا" المنزلي، موضحة إصابتها بفيروس كورونا، ومتمنية من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، وعلقت قائلةً: "دعواتكم".

إقرأ أيضاً: محمد رمضان في مرمى الانتقادات بسبب دلال عبدالعزيز.. فما القصة؟