شارك الفنان الكويتي، عقيل الرئيسي، صوراً رومانسية مع زوجته الفنانة فرح الهادي، وأظهرت تلك الصور نحافته المفرطة، التي أصبحت حديث جمهوره. 
ونشر الرئيسي الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث غازل زوجته فرح بكلمات من الأغنية الجديدة للفنانة رحمة رياض "الكوكب"، وقال: "كوني أصير وأنا وياك.. نجمة بالسماء وغيمة.. نسافر فوق ما نرجع.. نعوف الكوكب وضيمة". 
وتفاعل معه عدد واسع من المتابعين، حيث أثارت نحافته المفرطة تساؤلات البعض عن كيفيتها، وقال أحدهم: "عقيل نحفت كثيراً"، وأضاف آخر: "خلي المدام تطبخ لك وتغذيك، باين عليك النحافة الشديدة"، وتساءل ثالث: "ما هذا الضعف يا عقيل، صرت كيلو من العظام"، وأردف رابع: "عقيل انت كتير ضعفان، أصبحت مثل الهيكل العظمي". 

وأشاد البعض الآخر بجمال فرح، وأناقتها اللافتة للأنظار، وتمنوا له التوفيق في حياته الزوجية والمهنية. 
وقبل أيام، شارك الفنان عقيل الرئيسي، زوج الفنانة الكويتية فرح الهادي، صورة من كواليس تصوير مسلسل "بين يديك"، الذي يجمعهما معاً، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، فيما ظهرت فرح الهادي بفستان العرس.
وكانت أعلنت فرح الهادي، قبل أكثر من شهر عن بدئها تصوير مسلسل "بين يديك"، بمشاركة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، حيث نشرت صورةً وقتها جمعت فريق عمل المسلسل عبر حسابها في "إنستغرام".
واستغلَّت الفنانة الكويتية مقطعاً من مقابلة للنجمة المصرية منى زكي، وهي تتحدث عن الحُبّ الحقيقي، لكي تُعبِّر عن مدى حُبَّها لزوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي.
ونشرت فرح المقطع عبر حسابها في "سناب شات"، حيث تحدَّثت منى زكي عن مواصفات صديق الروح، وأهمها أن يعشق الطرف الآخر عيوب حبيبه قبل مميزاته، فضلاً عن شعوره بالأمان وعدم الخوف من الخيانة أو أيِّ شيء آخر في ظل وجوده بجانبه، مؤكدةً أنَّ كل هذه المشاعر تشعر بها مع زوجها عقيل.
وكانت فرح الهادي قد شاركت مقطع فيديو لاحتفالها بتصوير مسلسلها الجديد "بين يديك"، عبر حسابها في "سناب شات".

إقرأ أيضاً: هند البلوشي تتحدث عن عبدالله الطليحي: "النجم والمثقف والصديق الصدق"