شن المطرب والفنان المصري، حلمي عبدالباقي، هجوماً عنيفاً على مواطنته الفنانة روبي، بسبب حفلاتها الأخيرة التي اعتمدت فيها على الرقص أكثر من الغناء، مندهشاً من حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية.
وعبر عبدالباقي عن انزعاجه من صوت روبي، واصفاً إياه بـ"النشاز"، وأكد أن مثل هذه الأصوات لا تستحق أن تكون عضواً في النقابة، كما أن هذه الأصوات "الضعيفة"، من وجهة نظره، قد حدت من ظهور الأصوات الموهوبة، التي لم تُتَح لها الفرصة في الظهور.

ونشر عبدالباقي مقطع فيديو من إحدى الحفلات التي غنت فيها روبي، مؤخراً، بالساحل الشمالي، وحاولت فيها غناء أغنية "على اللي جرا"، وعلق عليها عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن، والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم".
كما أكد أنه لن يُحرج من الكشف عن هوية المطربة التي يتحدث عنها، متسائلاً عن الشخص الذي أجازها في النقابة، وأعطاها الكارنيه، فقال: "أنا خلاص مبقتش أنكسف أقول أي حاجة على أي حد أياً كان عاوز أعرف مين اللي إداها كارنيه نقابة وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكرة مش هيعمل ده".
وأنهي حديثه، قائلاً: "سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص، للعلم دي الفنانة العظيمة روبي".
وأثارت رقصة الفنانة المصرية روبي، في حفلها بالساحل الشمالي، خلال الأيام الماضية، ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، إذ استطاعت أن تخطف الأنظار نحو حفلها الذي أحيته وسط حضور جماهيري كبير.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، شاركه العديد من الحسابات وصفحات "السوشيال ميديا"، إذ ظهرت روبي وهي ترقص وتغني وتتفاعل بشكل كبير مع فرقتها الموسيقية، حيث أشعلت الحفل برقصها على الأغنية الأشهر "ليه بيداري"، وسط تفاعل من جانب الجمهور بالغناء والرقص على أغانيها.
وحددت روبي 7 شروط لحضور حفلها بالساحل الشمالي، يجب على الجميع الالتزام بها، لكن تلك الشروط جرى تداولها بين رواد التواصل الاجتماعي، وعبر صفحات "السوشيال ميديا"، وسط ضجة واسعة وسخرية من البعض تارة، ورفض تلك الشروط تارة أخرى.
ونصت الشروط على أن دخول الحفل سيكون لـ"الكابلز" فقط (الثنائيات)، ما يعني رفض دخول أشخاص بمفردهم، إضافة إلى الحذر من عدم ارتكاب أعمال عنف أو شغب.
وتطلب حضور الحفل ارتداء ملابس بيضاء، ويمنع تماماً ارتداء "الهوت شورت"، أو الملابس الرياضية، ومن المسموح به ارتداء "التوربان"، كما اشترط الحفل عدم حضور من هم أقل من 25 عاماً، على أن تفتح الأبواب للجمهور في تمام العاشرة مساء.

إقرأ إيضاً: رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم في أول تعليق بعد عقد قرانهما