شاركت الفنانة الكويتية، فوز الشطي، جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسلها الجديد "حبي الباهر"، الذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2022. 
ونشرت الشطي صورة، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، إذ ظهرت وهي تحتفل بيوم ميلاد الفنان الكويتي جاسم النبهان، مع طاقم عمل مسلسلها الجديد "حبي الباهر". 

وعلقت الشطي، قائلة: صورة من كواليس مسلسل حبي الباهر، واليوم ميلاد الأستاذ جاسم النبهان، وعسى عمره مدد". 
واعتقد الجمهور، من خلال تلك الصورة، أنها تصور مشهد عزاء، بسبب ارتدائها هي وطاقم العمل ملابس سوداء، فيما ظن الآخرون أنهم يرتدون تلك الملابس السوداء من أجل تأثرهم بوفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، وهنأ البعض الفنان جاسم النبهان بيوم مولده، وتمنوا له حياة سعيدة، وعمراً مديداً. 
وسابقاً، شاركت الفنانة الكويتية فوز الشطي أول صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "حبي الباهر".

وظهرت الشطي، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تقترب من سائقها الخاص تناوله أغراضها لوضعها في السيارة.
وبدا من الصورة أنها تجسد شخصية سيدة أعمال، فضلاً عن اهتمامها بالموضة والأزياء ومواكبة ما هو جديد، كاشفةً عن اسم شخصيتها وهو "صفية".
وأبدى الجمهور، عبر التعليقات، إعجابهم بالإطلالة التي ظهرت بها الشطي، مشيرين إلى أنَّها ستكون شخصية "مطحونة" في العمل، وذلك في إشارة إلى كثرة أعمالها.
وردت الشطي على وصفها في تعليق عبر منشورها بأنها ستكون "مطحونة"، بالقول: "أها أوكي شكراً على التوضيح".
ومسلسل "حبي الباهر" بطولة: جاسم النبهان، إبراهيم الحري، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين.

إقرأ أيضاً: حلمي عبدالباقي مهاجماً روبي: من أعطاها "كارنيه" النقابة؟