أحدثت صورة، ظهر فيها النجم المصري عمرو دياب، وحبيبته السابقة الفنانة دينا الشربيني، ضجة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداولها على نطاق موسع.
واندهش عدد من الجمهور من تلك الصورة، التي ظهر فيها عدد من النجوم، بينهم يسرا وغادة عادل وشيكو، وسط حديث عن سبب تلك الصورة وسر مقابلتهما مجدداً، رغم الانفصال الواضح، الذي لاحظه الجميع بعدم ظهورهما معاً طوال الأشهر الماضية.
وتطرق البعض إلى أن دينا الشربيني ربما تكون عادت لعمرو دياب، لكن حديث البعض أشار إلى أن تلك الصورة لا تشير لعودة، لكنها خاصة بعمل ما بينهما يشترك فيه عدد من النجوم.

وعن كواليس قصة تلك الصورة، تبين أنها من عمل مشترك يجمع عدداً من النجوم، بينهم عمرو دياب ودينا الشربيني، لصالح "منصة yela"، حيث تتيح للمستخدمين فرصة تلقي رسائل فيديو شخصية من مشاهيرهم العرب.
وبحسب ما تداولته صفحة "أولتراس عمرو دياب"، عبر موقع "فيسبوك"، تبين أن تلك الصورة تعود إلى تاريخ 30 سبتمبر من العام الماضي، أي أنها قاربت على العام، كما أنها كانت بالفترة التي كان عمرو ودينا مرتبطين فيها.
ومن المقرر إطلاق تطبيق تلك المنصة في أغسطس الجاري مع أكثر من 100 من المشاهير البارزين، للتواصل معهم من جانب الجمهور، ومن بينهم عمرو دياب ودينا الشربيني وهيفاء وهبي ويسرا ومحمد هنيدي وأحمد السقا، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: فوز الشطي تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس "حبي الباهر"