أطلت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، على جمهورها بإطلالة جديدة ومختلفة. إذ نشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي تعلق على تسريحة شعرها الجديدة، التي أطلقت عليها اسم تسريحة "ثعبان الكوبرا".
وقالت الفاشينيستا الكويتية: "مرحباً، هل تعلمون شكل ثعبان الكوبرا، بالظبط هذه تسريحة ثعبان الكوبرا".

وانهالت التعليقات عليها، مشيدة بإطلالتها الجديدة، حيث أكد متابعوها أنها ازدادت جمالاً وتألقاً، في حين أكد البعض أنها جميلة في كل إطلالاتها، متغزلين بجمالها، واختيارها الموفق لإطلالاتها. 

وكانت الدكتورة خلود قد نشرت، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، في وقت سابق، سؤالاً لإحدى المتابعات لها كان نصه: "لماذا لم تسافرين حتى الآن؟ نحن منتظرين أن نراك إنتي والعيال في السفر". فردت عليها: "كنت منتظرة أن إجراءات السفر تصير أخف شوية وأسهل، لأنه حاليا إجراءات السفر صعبة، وثقيلة عليا، وأنا أطفالي صغار، ما يتحملون انتظاراً طويلاً في المطار". 
وأضافت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي: "أيضاً منتظرة أن أطعم بلقاح كورونا، حتى تصير الإجراءات أخف أكثر"، وحول حقيقة لون عينها، قالت الدكتورة خلود: "لا يا عمري عيوني حقيقية، وليست عدسات". 
وقبل أيام، اعتمدت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، "لوك" جديداً، وذلك بناء على طلب من زوجها أمين غباشي. ونشرت الدكتورة خلود فيديو وثقته عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تقص شعرها في صالون التجميل، معلقةً: "جالسة اتهور على شعري".
وأوضحت، وقتها، سبب اعتمادها "الشكل الجديد"، قائلةً: "زوجي أمين هو من قال لي أن أقص تلك القصة، بشرط أن يحلق شعره كله"، ورد عليها زوجها، قائلاً: "إن شاء الله".
وفي سياق مختلف، عبرت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، عن استيائها الشديد من تعليقات بعض متابعيها بـ"السوشيال ميديا"، على زيادة وزنها، موضحة أنها لم يزد وزنها بشكل كبير، لكي يتم وصفها بـ"السمينة".

إقرأ أيضاً:نشوى مصطفى تكشف عن وصية دلال عبدالعزيز لابنتيها في بداية مرضها